أخبار عاجلة
تعرّف على أسعار الدولار في البنوك -
على معلول يغادر معسكر الأهلي في تونس -
حسام البدري: أغلقنا صفحة مباراة الترجي -

ممرضات يعتدين على زميلتهن بالضرب وتمزيق الملابس بأسيوط

ممرضات يعتدين على زميلتهن بالضرب وتمزيق الملابس بأسيوط
ممرضات يعتدين على زميلتهن بالضرب وتمزيق الملابس بأسيوط

أقدمت 3 مشرفات تمريض بالإدارة الصحية لمركز ديروط بمحافظة أسيوط على التعدي بالضرب على مسؤولة الإعلام بالإدارة، عقب قيام رئيس مجلس المدينة بالمرور على الإدارة واكتشاف «تزويغ» 8 موظفين من أصل 300 موظف وموظفة، من بينهم مشرفات التمريض.

وكان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد بورود بلاغ من هناء جمعة نجار، مسؤول إعلام بالإدارة الصحية بديروط، بقيام 3 مشرفات تمريض بالتعدي عليها بالضرب والسب وتمزيق ملابسها.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبينت إصابة المدعوة بسحجات بمناطق مختلفة من الجسم وتمزيق ملابسها جراء الاعتداء عليها، وتحرر المحضر رقم 16785 جنح ديروط.

وقالت «هناء»، في محضرها، إن العميد علاء عبدالجابر، رئيس مركز ومدينة ديروط، قام بمرور مفاجئ على الإدارة الصحية في الثانية عشرة ظهرًا، وتبين وجود 8 موظفين- من قرابة الـ300 موظف- غائبين عن العمل، ما دفعه إلى تحرير مذكرة بالأمر، وإحالتهم إلى التحقيق.

وأضافت أنها فوجئت، صباح الخميس، بقيام 3 من مشرفات التمريض، وهن: المدعوة «ولاء. ش. ص» والمدعوة «سماح. ج» والمدعوة «رحاب. أ»، باقتحام مكتبها والتعدي عليها بالضرب، محاوِلات التحصل على هاتفها المحمول، معلِنات أن الدكتور «راضي. م»، مدير الإدارة الصحية، أخبرهن بأنها وراء إبلاغ رئيس مركز ديروط بترك الموظفين محل عملهم أثناء مواعيد العمل الرسمية، ما دفعه إلى المرور على الإدارة وتحرير المذكرة ضدهم، وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة بالفيوم