أخبار عاجلة

مباحث تموين الإسماعيلية تضبط سجائر ومبيدات مجهولة المصدر فى حملة أمنية

مباحث تموين الإسماعيلية تضبط سجائر ومبيدات مجهولة المصدر فى حملة أمنية
مباحث تموين الإسماعيلية تضبط سجائر ومبيدات مجهولة المصدر فى حملة أمنية

الإسماعيلية - صبرى غانم

واصلت مباحث التموين بالإسماعيلية حملاتها لضبط الأسواق لمراقبة الأسعار والأغذية، وتمكنت الحملة من ضبط كمية من المبيدات والسجائر الأجنبية مجهولة المصدر.

 كان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من اللواء ابراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام مباحث تموين الإسماعيلية بتنظيم حملة تموينية لضبط ومراقبة الأسعار فى الإسماعيلية برئاسة العقيد ولاء رضوان رئيس مباحث التموين والمقدم عادل الجزار وكيل المباحث.

حيث وردت معلومات مفادها قيام أحد التجار بتجميع كمية من السجائر والامتناع عن بيعها بغرض رفع سعرها عن السعر الرسمى المقرر، وبإجراء التحريات أكدت صحة المعلومات الواردة وأضافت بحيازة المتحرى عنه كمية من السجائر الأجنبية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بمستندات تم اعداد مأمورية استهدفت محل المتحرى عنه حيث تم ضبط " م .ع " 25 سنة صاحب محل لبيع السجائر بشارع الجمهورية – دائرة قسم ثان وبتفتيش المحل تم ضبط كمية من السجائر محلية الصنع بلغت حوالى ( 157 علبة ) من السجائر وبإستكمال التفتيش تم ضبط كمية من السجائر المستورد مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأى مستندات بلغت الكمية حوالى ( 250 علبة ) مختلفة الأنواع.

كما وردت  مفادها قيام أحد تجار الأسمدة والمبيدات الزراعية بحيازته كمية من الأسمدة الزراعية المحظور تداولها والغير مسجلة بوزارة الزراعة لخطورتها على الصحة العامة والاحتفاظ بها بمخزن.

وبإجراء التحريات السرية أكدت صحتها وتم اعداد مأمورية استهدفت مخزن المتحرى " نجاح. م. م" 45 سنة تاجر مبيدات وأسمدة مقيم الدواويس - البعالوة الصغرى - دائرة مركز القصاصين وبتفتيش المخزن الملحق بالمحل تم ضبط كمية من الاسمدة الغير صالحة والغير مسجلة بوزارة الصحة ولا يوجد أى مستندات دالة على مصدرها  بلغت اجمالى الكمية 98 عبوة مختلفة الانواع والاوزان. تم  التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت  المحاضر اللازمة للمخالفين وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه