أخبار عاجلة
باعشن: لم يمنعوني من السفر -
كرة سعودية نقية -
إطلاق مشروع «المواليد» -
رؤساء الاتحاد: أخيراً.. سيوقف «العبث» -
براءة الكويكبي بعد 7 سنوات من الحرمان -
باعشن: لم يمنعوني من السفر -
المحمادي لـ«عكاظ»: لن يتم التشهير بـ«المتهمين» -
سقوط طائرة رياضية ووفاة شخص -
«سياحة المدينة» تطلق برامجها لـ«اليوم الوطني» -
جامعة الإمام ترفض «الإخونج» والمتأثرين بالتطرف -
اجتمع الوزيران الدوليان.. وغاب «القهوجي»! -
بعد زيارة 3 مدارس بجدة.. العيسى: سعدت بالانضباط -
أبو طالب لـ«عكاظ»: لا زيادة إلا بموافقة الوزارة -
طالب «السياحة» الملتحي لـ «عكاظ»: سأقاضي المعهد -

ضبط شخص أثناء قيادته سيارة مسروقة في الشرقية

ضبط شخص أثناء قيادته سيارة مسروقة في الشرقية
ضبط شخص أثناء قيادته سيارة مسروقة في الشرقية

تمكن ضباط مباحث مرور الشرقية، الاثنين، من ضبط شخص حال قيادته سيارة مبلغ بسرقتها منذ عامين وتم التحفظ على السيارة وقائدها وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من اللواء محمد قطب، مدير الإدارة العامة للمرور، يفيد تمكن ضباط مباحث المرو من ضبط السيارة رقم 5846 ملاكى الإسكندرية فضي اللون ماركةBMW قيادة «محمد. الــ. ع» 39 سنة ومقيم بقرية البلاشون بمركز بلبيس.

بفحص السيارة فنياً تبين أنها تحمل شاسيه رقم 41595 وتبين وجود اشتباه لحام قطعي بأرضية السيارة وتغيير بالنصف الأمامي ولحام دائري بالقطمة الفابرية وتعذر رفع بصمة الموتور.

وبالاستعلام الأمنى والترخيصى تبين أن اللوحات المعدنية لا تخص هذه السيارة وخاصة بسيارة ماركة هيونداى النترا ومبلغ بسرقتها في المحضر رقم 6854 جنح الإبراهيمية لسنة 2015.

بمواجهة المتهم قرر قيامه بشراء السيارة من أحد الأشخاص ولا يعلم أن السيارة مجهولة المصدر تم التحفظ على السيارة والمتهم تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

كما ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أولاد صقر، بالاشتراك مع مباحث التموين، الاثنين، صاحب مخبز بلدي بناحية عزبة غطريف بدائرة المركز، للتصرف في «17.500 طن» من حصة المخبز، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العقيد تامر السمري رئيس مباحث التموين يفيد ضبط «عصام. م. د» صاحب مخبز بلدي بناحية عزبة غطريف بمركز أولاد صقر لتصرفه في 17.5 طن دقيق مدعم بواقع 350 شيكارة من حصة المخبز

تحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية بالاشتراك مع ضباط مباحث المرور، الاثنين، من ضبط طالب مقيم بمركز بلبيس حال قيادته سيارة ملاكي بلوحات معدنية مزورة، وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها وتم التحفظ على السيارة وقائدها تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة بالفيوم