أخبار عاجلة
ضبط هارب من المؤبد فى قضية قتل بالبحيرة -
مصرع طفلة سقطت على صنبور مياه بالفيوم -
إصابة 6 في حادثي طريق بكفرالشيخ -
شعبة الأرز: توريد 100 ألف طن شهريا أول أغسطس -

مباحث الغربية تكشف غموض مقتل عامل دكو بطنطا

مباحث الغربية تكشف غموض مقتل عامل دكو بطنطا
مباحث الغربية تكشف غموض مقتل عامل دكو بطنطا
عثرت مباحث مركز طنطا علي جثمان عامل بجوار مصرف العزبة مصابا بعدة طعنات في الجسم وبجواره سيارته الملاكي.

كان اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من العميد محمد السروجي مأمور مركز طنطا يفيد العثور علي جثمان "إبراهيم سعد البيومي عبد الوهاب" 42 عاما عامل دوكو سيارات، مقيم عزبة الملواني التابعة لقرية ميت حبيش القبلية.

علي الفور كلف اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير البحث الجنائي العميد مسعد أبو سكين رئيس المباحث الجنائية والعقيد وليد الصواف مفتش البحث الجنائي والمقدم أحمد خيري جعيصة رئيس مباحث المركز، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والتحريات الأمنية التي قادها كل من النقباء يوسف الجندي ومحمد النحرواوي.

وأكدت التحريات الأولية أن الجاني هو "حافظ محمد كامل خفاجة" 33 عاما عامل بفرن من ميت حبيش القبلية سبق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه.

كما أكدت التحريات أن المجني عليه صديق المتهم ولهم صديق ثالث وقام المجني عليه وصديق له بدعوة الجاني علي قضاء سهرة جنسية مع إحدى النساء الساقطات.

وقال المتهم في اعترافاته إنه فوجئ بمرضه بالعجز الجنسي وبعد الكشف أكدت التقارير الطبية أنه مارس الزنا مع امرأة أثناء الحيض، واسترجع الجاني ما حدث وتذكر أن المجني عليه وصديقه تعمدا فعل ذلك وأتوا بالمرأة الساقطة وهي عليها الحيض عن عمد، وأدي ذلك لخلافات زوجية وطرده زوجته من بيته وتحولت حياته لجحيم.

وأضاف المتهم أنه ترصد بأصدقائه فتبين سفر أحدهما لإيطاليا وبقي الآخر المجنى عليه، فترصد به واستدركه علي مصرف العزبة وطعنه عدة طعنات ثاقبة. تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء