أخبار عاجلة
صدمة في روما من توالي فشل ايجاد بديل لصلاح -
الثقافة: معرض الكتاب يقام في موعده -
جبهة إنقاذ جديدة ضد النظام (تقرير) -
النواب يجمعون توقيعات لتعديل قانون الإيجار -
القبض على نجل الرئيس المعزول "محمد مرسي" -

الداخلية: ضبط 265 كيلو بانجو و332 ألف قرص مخدر بـ3 محافظات

الداخلية: ضبط 265 كيلو بانجو و332 ألف قرص مخدر بـ3 محافظات
الداخلية: ضبط 265 كيلو بانجو و332 ألف قرص مخدر بـ3 محافظات
ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، 265 كيلو بانجو وحشيش وأفيون و332 ألف قرص مخدر بـ3 محافظات.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام "يوسف أ.ف"، سائق ومقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، "عبدالمالك ع.ع"، عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة أول العامرية بمحافظة الإسكندرية؛ بالاتجار غير المشروع في الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بكميات كبيرة ونقلها من محافظة مطروح إلى محافظة الإسماعيلية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما في كمين أعد لضبطهما بدائرة قسم شرطة مطروح حال إستقلاهما بالسيارة رقم ( ط ص ن 1284 مصر) وبحيازتهما (320 ألف قرص مخدر، 3 هاتف محمولة، ومبلغ مالى).

كما أكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام "عبد الغنى م. أ"،عاطل، ومقيم بدائرة قسم شرطة السلوم بمحافظة مطروح بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه في كمين أعد له بدائرة قسم شرطة النجيلة بمطروح وبحيازته (50 طربة من مخدر الحشيش وزنت 12,500 كيلوجراما، ومبلغ مالي).

وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام "إبراهيم م.إ"، عاطل ومقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط؛ بمزاولة نشاطًا إجراميًا في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد أكمنة أسفرت إحداها عن ضبطه بدائرة قسم شرطة أبو تيج بمحافظة أسيوط بالسيارة رقم ( 132463 ملاكى أسيوط ) وبرفقته "فتحى س. أ"، عاطل، "على ط.ع"؛ وبحوزتهم (كمية من مخدر الأفيون وزنت 2,500 كيلوجرام، 4 هواتف محمولة، ومبلغ مالي).

كما تمكنت مباحث كفر الشيخ من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وبحوزته 250 كيلوجراما من مخدر البانجو ونصف كيلو جرام من مخدر الحشيش و12 ألف قرص مخدر، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل واقعة على حدة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه