أخبار عاجلة
بالصور.. "أهلاً رمضان" ندوة فى ثقافة الشرقية -
اليابان تحتج على إطلاق كوريا الشمالية صاروخا -

بالصور.. قيادات أمن القاهرة في زيارة للسيدات المسنات بيوم المرأة المصرية

كلف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية، للإعداد لقيام وفد من قيادات المديرية بعدد من الزيارات لدور رعاية المسنين من السيدات لتقديم التهنئة لهم، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة ويوم المرأة المصرية بالإضافة لعيد الأم.

 

كما قام وفد من المديرية برئاسة مدير الإدارة العامة لقطاع الشرق، ومشاركة عدد من الضباط، والضابطات بالمديرية، بزيارة إحدى دور رعاية المسنات بمنطقة النزهة في مبادرة المديرية تحت عنوان (إحنا أولادكم) وقاموا بتقديم التهنئة لهم بتلك المناسبات التي تؤكد على دور المرأة المصرية ونضالها من أجل رفعة شأن الوطن والمجتمع بوجه عام.

 

كما قاموا بتقديم الهدايا والورود تقديراً لسيدات مصر الفضليات وقاموا بقضاء يوم ترفيهي معهم، و عبر رواد الدار عن مدى سعادتهم بتلك الزيارة التي عكست مدى تقدير أجهزة وزارة الداخلية لدور المرأة في كافة المجالات وقاموا بتقديم الشكر إلي وزير الداخلية.

 

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي والإنساني لهيئة الشرطة وتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع المواطنين والمؤسسات والهيئات المختلفة بالدولة على أساس من المشاركة الإيجابية وإيماناً بدور المرأة ورسالتها السامية في خدمة المجتمع وتقديراً لفضلهن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى