أخبار عاجلة
حكيم يطرح «على وضعك» أول يوليو -
داني الفيش يؤكد تركه يوفنتوس -
برشلونة يحدد 34 مليون يورو للاستغناء عن «توران» -

ضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عى الآثار فى المنوفية

ضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عى الآثار فى المنوفية
ضبط عاطل أثناء قيامه بالتنقيب عى الآثار فى المنوفية

تمكنت مباحث الأموال العامة بالمنوفية، من ضبط عاطل وذلك أثناء قيامه على التنقيب على الآثار، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد من وردت معلومات لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها قيام كل من "ع. إ." فلاح ومقيم مركز منوف، و"ا. م" بدون عمل ومقيم مدينة الشهداء بالتنقيب على الآثار بمنزل ملك الأول كائن بدائرة مركز منوف.

 

توجهت مأمورية من قسم مباحث الأموال العامة للمنزل المشار إليه تمكنت من ضبط الثانى وبحوزته طبنجة صوت سوداء اللون بالخزينة بها 13 طلقة وفر آخرين هاربين حال قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب، وتبين وجود حفره بالمنزل بعمق 7 أمتار تقريبا قطرها 1،5 متر، وتم ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر عبارة عن 2 موتور ومجموعة من الخراطيم لشفط المياه وكابلات كهربائية، 2 كوريك حديد وأدوات الحفر اللازمة، سيارة، مبلغ مالى قدره 535 جنيهًا،3  هواتف محمولة.

 

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الأول وآخرين تم التحفظ على السيارة والمضبوطات تحرر عن ذلك المحضر رقم 3566 جنح مركز منوف لسنة 2017م كلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص والتحرى وضبط باقى المتهمين.

 

 فيما تمكنت مباحث مركز أشمون من ضبط عاطل هارب من 25 حكمًا قضائيًا تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، حيث تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد من تمكن الرائد أحمد عبد المعبود رئيس مباحث مركز أشمون من ضبط "أ. ف" عاطل ومقيم دائرة مركز أشمون بكمين شرطة أبو يوسف والمطلوب التنفيذ علية فى 25 حكم حبس تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 8 أشخاص في معركة بالأسلحة النارية بسبب خلافات الميراث بالمنيا
التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء