أخبار عاجلة
حكيم يطرح «على وضعك» أول يوليو -
داني الفيش يؤكد تركه يوفنتوس -
برشلونة يحدد 34 مليون يورو للاستغناء عن «توران» -

اليوم.. نظر استئناف "مستريح الإدارة التعليمية" على حبسه بتهمة النصب

اليوم.. نظر استئناف "مستريح الإدارة التعليمية" على حبسه بتهمة النصب
اليوم.. نظر استئناف "مستريح الإدارة التعليمية" على حبسه بتهمة النصب

تنظر محكمة جنح مستأنف حدائق القبة اليوم الخميس أولى جلسات الاستئناف المقدم من السيد عبد اللاه محمود السيد مدير مدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية بحدائق القبة، والشهير بـ"مستريح الإدارة التعليمية بحدائق القبة" على الحكم الصادر ضده حضوريا بالحبس عامين مع الشغل والكفالة ألفى جنيه لاتهامه بالنصب والاحتيال واستغلال وظيفتة، والاستيلاء على أموال مواطنين بحجة توظيفها فى تجارة أراضى تبين أنها ملك للدولة.

وكانت نيابة غرب القاهرة الكلية حددت برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف وإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام الأول لنيابات اليوم لنظر أولى جلسات الاستئناف.

وأحالت النيابة مدير مدرسة خالد ابن الوليد الابتدائية بحدائق القبة السيد عبد اللاه محمود السيد الشهير بمستريح الإدارة التعليمية للمحاكمة العاجلة بتهمة النصب والاحتيال واستغلال وظيفته، والاستيلاء على أكثر من مليون جنيه من أموال المواطنين بحجة توظيفها فى تجارة الأراضى.

وكشفت التحقيقات التى أشرف عليها المستشار علاء رجب رئيس نيابة حدائق القبة، أن مدير المدرسة استولى على أموال المواطنين واشترى بها عددا كبيرا من محلات السوبر ماركت والشقق فى منطقة الزهراء بمدينة نصر.

وكان قسم حدائق القبة  تلقى بلاغا من موظف اتهم فيه مدير المدرسة، بالاستيلاء منه على 100 ألف جنيه بحجة توظيفها فى تجارة الأراضى والعقارات ومنحه نسبة من الأرباح وتبين أنه وقع ضحية نصب.

وتضمن البلاغ أن مدير المدرسة استغل منصبه وأوهم المواطن بأن لديه أراضى فى عدة محافظات منها المنيا وحصل منه على المبلغ بحجة توظيفه، إلا أن المواطن اكتشف أنه وقع ضحية نصب وعندما طالبه برد أصل المبلغ، رفض مدير المدرسة وتبين له لاحقا أن هذه الأرض ملك للدولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء