أخبار عاجلة
"الصحة" تدمج إدارات الموارد البشرية -

سائق يختلق واقعة سرقته من قبل مسلحين بالخانكة للحصول على تعويض

سائق يختلق واقعة سرقته من قبل مسلحين بالخانكة للحصول على تعويض
سائق يختلق واقعة سرقته من قبل مسلحين بالخانكة للحصول على تعويض
لجأ سائق إلى حيلة غريبة للحصول على فدية مالية من أحد التجار، حيث اختلق واقعة قيام مجهولين بالسطو المسلح على سيارة نقل يقودها ومحملة بـ3 طن موالح وقام بإخفائها لدى نجل خاله للحصول على مبلغ مالي من صاحبها، ونجحت أجهزة الأمن في كشف غموض الواقعة وتم بإرشاد المتهم مكان السيارة وحمولتها وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة بلاغا من محمود هلال عيد سائق، أنه حال سيره بالسيار قيادته محملة بعدد 3 طن من محصول الموالح، بطريق ترعة (الإسماعيلية - أبو زعبل) البطيء اتجاه سرياقوس – دائرة المركز، اعترض طريقه سيارة جيب شيروكي سوداء اللون بدون لوحات معدنية يستقلها 3 أشخاص مجهولين أجبروه على التوقف واستولوا على السيارة قيادته بحمولتها وفروا هاربين.

وتم إخطار اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية فكلف اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية بكشف غموض الحادث، ونظرا لأهمية الواقعة فقد انتقل على الفور ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة ومن خلال الفحص وجمع المعلومات بمنطقة الحادث تبين عدم معقولية الواقعة ولم يتم التوصل لثمة شهود تؤكد رواية المبلغ.

وبإعادة مناقشة المبلغ ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف باختلاق الواقعة بقصد الاستيلاء على السيارة وحمولتها ومساومة مالكها السيد محمد العيسوى تاجر فاكهة للتحصل منه على مبلغ مالي مقابل إعادتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية