أخبار عاجلة
صلاح عبد الله يكتب شعرا لدعم "أقباط العريش" -
افتتاح مهرجان الشعر العربى فى نواكشوط -

ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه بالشرقية

ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه بالشرقية
ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع ضباط فرع البحث الجنائي وفرع الأمن العام اليوم الثلاثاء من ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه بمحافظات الشرقية والقليوبية والدقهلية وبحوزتهم أسلحة نارية أحدهم محكوم عليه بالسجن 155 سنة في وقائع سرقة وخطف، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود معلومات سرية لضباط مباحث بلبيس بتواجد كل من «محمد. أ. م»24 سنة عاطل وشهرته محمد أبوسريع ومقيم ميت أبوخالد ميت غمر بمحافظة الدقهلية وله مكان إقامة آخر ميت جابر بمركز بلبيس و«أحمد. ع. م» 24 سنة وشهرته سوستة ومقيم عزبة القلع بمركز كفر شكر قليوبية و«أحمد. أ. ع» 22 سنة عاطل وشهرته الحافى ومقيم ميت غمر دقهلية بقرية أنشاص الرمل بمركز بلبيس.

وتمكت مأمورية مكبرة بقيادة العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى بفرع الجنوب والرائد أحمد متولى رئيس مباحث بلبيس مدعومة بمجموعات قتالية من ضبط المتهمين وبحوزتهم 3 بنادق ألية .

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية إلى أن المتهم الأول محكوم عليه في 10 أحكام جنايات بإجمالى 155 سنة سجن ومطلوب ضبطه وإحضاره في 10 قضايا «بلطجة – إتلاف مال عام- سرقه بالإكراه – مقاومة سلطات» ومن بين القضايا المتهم فيها القضية رقم 59493 لسنة 2014 جنايات مركز الزقازيق والمحكوم فيها بالمؤبد في واقعة إصابة النقيب أحمد فيصل فريد معاون مباحث قسم شرطة ميت غمر بعدة طلقات نارية أثناء عودته من عمله إلى مدينة الزقازيق لسرقة سيارته تحت تهديد السلاح وتبين أن الثانى وشهرته سوستة محكوم عليه في 28 حكم جنائى ومطلوب ضبطه وإحضاره فى10 قضايا والمتهم الثالث مطلوب ضبطه في قضيتي سرقة بالإكراه بميت غمر.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها