أخبار عاجلة
كيكات اليوم الوطني المميزة.. من سنابل السلام -
«الأخضر» الصغير يعود للمنافسة الآسيوية -
ريفاس أساسياً.. والبريك يعود -
مشعل بن ماجد يدشن «تطبيق جدة» -
أمير حائل يعزي أسر العواجي والرشيدي والزقدي -
قطر 2022.. «مونديال العار» -

أهالي «كوم الشيخ عبيد» يحتجزون نائب تلا لـ«إهماله مشاكل الدائرة»

أهالي «كوم الشيخ عبيد» يحتجزون نائب تلا لـ«إهماله مشاكل الدائرة»
أهالي «كوم الشيخ عبيد» يحتجزون نائب تلا لـ«إهماله مشاكل الدائرة»

تلقت شرطة النجدة بمحافظة المنوفية، بلاغا من النائب البرلماني عن دائرة تلا والشهداء بالمنوفية عبدالحميد الشيخ، بعد احتجازه من قبل أهالي قرية كوم الشيخ عبيد التابعة لمركز تلا، احتجاجًا على ما وصفوه بـ«إهماله مشاكل الدائرة».

وتمكنت قوات الشرطة برئاسة الرائد أحمد الصياد، رئيس مباحث تلا، من تحرير النائب من يد الأهالي بعد احتجازه بقرية كوم الشيخ عبيد، حيث تمكن «الصياد» من إقناع أهالي القرية المتجمهرين بالعدول عن قرار احتجاز النائب، وصرف الأهالي عن المنطقة.

كان النائب انتقل لقرية كوم الشيخ عبيد للوقوف على مشكلتهم بعد اندلاع النيران في محول كهربائي بالقرية وانقطاع الكهرباء لفترات متباعدة، لكن الأهالي احتجزوه تعبيرًا عن احتجاجهم على إهماله لهم.

وتلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمحول كهرباء بقرية كوم الشيخ عبيد، دائرة مركز تلا، وبالانتقال الفوري لقوات الحماية المدنية، برئاسة العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية، تم إخماد الحريق.

وبسؤال «ع.م. ع» فني بشبكة الكهرباء قرر تلقيه اتصالا تليفونيا من المواطنين، بنشوب الحريق بالمحول؛ فقام على الفور بفصل التيار الكهربائي عنه، وعلل ذلك بزيادة الأحمال على المحول، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5035 إداري مركز تلا لسنة 2017، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

من جانبه، أكد المهندس محمد المأمون، رئيس شبكة كهرباء تلا، توفير ديزل بقدرة ٦٢٥ كيلو وات لحل مشكلة انقطاع التيار الكهربي بقرية كوم الشيخ عبيد، عقب نشوب حريق به مساء الجمعة، مشيرًا إلى أنه سيجري تغيير المحول المعطل السبت.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إصابة 11 شخصًا في انقلاب سيارة بالفيوم