أخبار عاجلة
24.50 جنيها سعر كيلو الدواجن البيضاء -
استقرار أسعار الخضراوات.. والطماطم تسجل 350 قرشا -
النحاس يعلن قائمة الشرقية استعدادا لطنطا -
هاني رمزي يطلب خوض وديتين أمام الجزائر -
شرطة التموين تضبط 52 قضية غش تجاري بالمحافظات -

النيابة تأمر بتشريح جثة طالب ثانوى عثر عليه مشنوقا بالشرقية

النيابة تأمر بتشريح جثة طالب ثانوى عثر عليه مشنوقا بالشرقية
النيابة تأمر بتشريح جثة طالب ثانوى عثر عليه مشنوقا بالشرقية

أمرت نيابة مشتول السوق العامة، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي، المحامي العام انيابات جنوب الشرقية، اليوم الثلاثاء، بتشريح جثة طالب ثانوي، عُثر عليه مشنوقًا داخل غرفة نومه بدائرة المركز؛ لبيان سبب الوفاة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مشتول السوق، يفيد بورود بلاغًا من أهال قرية "دهمشا" التابعة لدائرة المركز، بالعثور على أحد الشخاص، منتحرًا داخل منزله بالقرية.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي بإشرها الرائد عبد المنعم علاء، رئيس مباحث مشتول السوق، قيام  "أحمد.م.أ.م" 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي، بالانتحار شنقًا؛ مستخدمًا وشاح صوف خاص بوالده، حيث قام بلفه على رقبته وعلق الطرف الآخر بمروحة السقف بغرفة نومه، مما أدى إلى وفاته.

وتبين وجود الجثة مسجاة على سرير غرفة النوم وبجوارها الوشاح الصوف المُستخدم في الواقعة، ووجود آثار إحمرار حول رقبته، وبسؤال والده، أشار إلى أن نجله كان يُعاني من مرض نفسي ويُعالج لدى طبيب خاص بمحافظة القليوبية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الوفاة أو يشتبه في حدوثها جنائيًا، وتم استدعاء الرائد كريم السيد رئيس قسم الأدلة الجنائية، وياسر فوزي المنير خبير مسرح الجريمة، لمعاينة مسرح الحادث.

 وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى مشتول السوق تحت تصرف النيابة العامة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء