أخبار عاجلة
قيادي إخواني يهاجم مبادرة عصام حجي: «فنكوش» -

كشف غموض سرقة مبالغ مالية من مصنع ألومنيوم بالشرابية

كشف غموض سرقة مبالغ مالية من مصنع ألومنيوم بالشرابية
كشف غموض سرقة مبالغ مالية من مصنع ألومنيوم بالشرابية
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة سرقة مبالغ مالية من مصنع ألومنيوم بمنطقة الشرابية وتبين أن وراء ارتكابها 3 أشخاص بينهم عامل بالمصنع واحالهم اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا من مصطفى ناصر، 34 سنة، صاحب مصنع ألومنيوم كائن بدائرة القسم باكتشافه سرقة مبلغ 75 ألف جنيه من داخل 2 خزينة حديدية منه داخل المصنع ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبالانتقال والفحص تبين وجود كسر بالباب الخارجي للمصنع وعثر على 2 خزينة حديدية مكسورتين وعثر بجوارهما على شيكات وأوراق خاصة بالمجني عليه وتبين إتلاف كاميرات المراقبة المثبتة بالمصنع وسرقة وحدة التخزين الخاصة بها.

وبإجراء التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة كل من جلال إسماعيل 23 سنة عامل بالمصنع محل الواقعة، وأحمد جمعة، 27 سنة، ميكانيكي، وكريم مجدى، 26 سنة، عامل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق وكسر الباب الداخلي للمصنع وقرر الأول أنه نظرا لسابقة عملة بالمصنع وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة به خطط لسرقته في سبيل ذلك استعان بالمتهمين الثانى والثالث وتوجهوا للمصنع وقام بتسلق السور وفصل التيار الكهربائى وقاموا بكسر الباب الداخلي للمصنع باستخدام أجنة حديدية وشاكوش والتوجه لغرفة المراقبة وإتلاف الكاميرات والاستيلاء على وحدات التخزين الخاصة بها وقاموا بكسر الخزينتين ولم يعثروا على ثمة مبالغ نقدية فلاذوا بالفرار وبحوزتهم وحدات التخزين خشية افتضاح أمرهم.

وبمواجهة باقي المتهمين أيدا ما سبق، وأضاف الأول بسابقة قيامه بسرقة مبلغ 25 ألف جنيه من داخل المصنع محل الفحص إبان عمله بالمصنع ولم يقم المجنى عليه بتحرير محضر بالواقعة، وقرر بإنفاقه المبلغ المشار إليه على متطلباته الشخصية، تم بإرشاهم ضبط 3 وحدات تخزين خاصة بكاميرات المراقبة والأدوات المستخدمة في الحادث بمسكن الأول وبإعادة مواجهة المبلغ بما جاء بأقوال المتهمين أصر على أقواله.

وبعرض المضبوطات على المجنى عليه، تعرف عليها واتهمهم بالسرقة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى