أخبار عاجلة
درجات الحرارة المتوقعة اليوم -

سقوط "آية".. صاحبة أكبر إمبراطورية لـ "الدعارة" في شارع الهرم

سقوط "آية".. صاحبة أكبر إمبراطورية لـ "الدعارة" في شارع الهرم
سقوط "آية".. صاحبة أكبر إمبراطورية لـ "الدعارة" في شارع الهرم

كتب : بوابة القاهرة الإثنين، 21 نوفمبر 2016 10:02 ص

أرشيفية

كونت امبراطوريتها الخاصة لتحقيق أملها في الثراء السريع حيث قررت ان الطريق الاسرع والاسهل هو بيع جسدها لمن يرغب بمقابل مئات الجنيهات حتي وسعت من نشاطها لتتولي هي بيع جسد الاخريات مقابل الاف الجنيهات ...
"آية" .. نجحت مباحث الاداب بالجيزة في القضاء علي نشاطها المشبوه بعد 19 يوما من اسقاط امبراطورية "الكبيرة" وشبكتها للدعارة.
بدأت "آية" نشاطها منذ 5 سنوات بممارسة الدعارة بعد حضورها الي العاصمة من مركز دسوق بمحافظة
كفر الشيخ وطلاقها وبعد فترة قليلة جمعت مبلغا ماليا اتاح لها تحويل نشاطها الي تسهيل الدعارة وتكوين شبكة تكون هي زعيمتها تتحصل من خلالها علي مبالغ مالية طائلة حصيلة تسهيلها الدعارة لعشرات الفتيات.
تحريات العميد محمود هويدي مدير ادارة مكافحة جرائم الاداب بالجيزة توصلت الي قيام المتهمة بالسفر الي المحافظات بالوجه البحري لاستقطاب الفتيات الهاربات من اسرهن للعمل معها بالدعارة ونجحت في جمع قرابة 20 فتاة من محافظات الدقهلية والغربية والاسكندرية والمنوفية ووفرت لهن المأوي بمنزلها حيث تتولي الانفاق عليهن من مأكل وملبس ومسكن مقابل أن تمارس الفتاة الرذيلة مع من يختارها ويدفع ثمن ذلك لزعيمة الشبكة "آية".

استعانت القوادة في عملها بسيدة اخري تدعي "نجوي" وهي التي سبق اتهامها في 5 قضايا بينها 2 مخدرات و 3 اداب عامة ومطلوب التنفيذ عليها في قضية تحريض علي الفسق ويتمثل دورها في مساعدة اية في نشاطها بتسهيل خروج الفتيات الساقطات لمهامهن وتقوم احيانا ببمارسة الدعارة ايضا وليس تسهيلها فقط .. وقامت نجوي بالعمل كمساعدة لــ "اية" بعدما كانت تعمل قوادة لحساب نفسها نظرا لحبسها وخروجها من السجن خالية الوفاض فعملت قليلا في ممارسة الدعارة حتي انضمت لشبكة "اية".

"آية" التي سبق اتهامها في 9 قضايا بينها 7 قضايا اداب عامة و 2 سرقة متجر،كانت شديدة الحذر خشية إلقاء القبض عليها فكانت تتنقل بين اشهر الكازينوهات لاستقطاب راغبي المتعة الحرام وتجلس برفقتها الفتيات ويتراوح عددهن بين 5 الي 10 فتيات ويحضر راغب المتعة للاختيار منهن ويدفع لزعيمة الشبكة مبلغ 2000 جنيه تتفاضاه هي وتدفع للفتاة مصروفا يوميا فقط بالاضافة الي توليها اقامتها.

بعد مراقبة استمرت 3 ايام وحصر وجمع كافة المعلومات اللازمة نجح الرائد أحمد لاشين الضابط بادارة مكافحة جرائم الاداب بالجيزة في إلقاء القبض علي المتهمة ومساعدتها و 5 من فتياتها وبحوزتهن هواتف محمولة تحتوي محادثات "واتس آب" وصور خليعة للفتيات لعرضها علي راغبي المتعة الحرام وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وعرض المتهمات علي نيابة الهرم برئاسة المستشار احمد عطية رئيس النيابة ومثلت المتهمات امام محمد جمال الدين مدير نيابة الهرم والذي امر بحبسهن 4 ايام علي ذمة التحقيقات بتهمتي تسهيل وممارسة الدعارة.
//ي/ب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه