عاطلان انتحلا صفة ضابطي شرطة للنصب على المواطنين بالهرم

عاطلان انتحلا صفة ضابطي شرطة للنصب على المواطنين بالهرم
عاطلان انتحلا صفة ضابطي شرطة للنصب على المواطنين بالهرم

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من ضبط عاطل انتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بمساعدة شريكه الهارب، تمت إحالته إلى النيابة التى طلبت سرعة ضبط المتهم الهارب لمباشرة التحقيقات.

 

بدأت أحداث الواقعه ببلاغ تلقاه رئيس مباحث قسم شرطة العياط من الأهالى بتمكنه من ضبط عاطل انتحل صفة ضابط شرطة واستولى على 10 آلاف جنيه من تاجر ماشية وتمكن آخر من الهرب ، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة وتبين من التحقيقات أن المتهم المضبوط يدعي "عبد السلام عبدالحميد" مصاب بجرح قطعى أعلى العين اليمني ، وأنه قام وزميله الهارب "حسن محمود" بإقاف تاجر ماشية يدعي "مهدى عبدالله" وادعيا أنهما ضابطا شرطة ويبحثان عن متهم هارب فى قضية قتل وقاما بتفتيشه واستوليا منه على مبلغ 10 آلاف جنيه وانصرفا من المكان مستقلين سيارة "فيرنا" .

 

وأضافت التحقيقات أن الأهالى إرتابت فى أمرهما فقاموا بملاحقتهما حتى قرية القطورى دائرة القسم وأثناء ذلك انقلبت سيارتهما بأحد الأراضي الزراعية وفر أحدهما هاربًا وبحوزته المبلغ المالى .

 

وبمواجهة المتهم المضبوط اعترف بارتكابه الواقعة بقصد النصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية وأن إصابته بسبب حادث انقلاب السيارة .

 

أمر اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة باستكمال فحص المتهمين ومناقشتهم لمعرفة عما ارتكبوه من جرائم مماثلة .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى