أخبار عاجلة
نانسي عجرم تنشر صورة جديدة مع أسرتها -
حكاية المشهد الأخير في حياة " إسماعيل يس " -
ارتفاع الفائض في الميزان التجاري في نيوزيلندا -
أسعد بن طارق يستقبل السفير الأمريكي -

نص تحريات المباحث في مقتل محمود بيومي داخل كافيه «كيف»

نص تحريات المباحث في مقتل محمود بيومي داخل كافيه «كيف»
نص تحريات المباحث في مقتل محمود بيومي داخل كافيه «كيف»
حصلت "فيتو" على نص تحريات مباحث قسم شرطة مصر الجديدة في واقعة مقتل الشاب محمود بيومي عقب انتهاء مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا بكافيه كيف.

ونصت التحريات على أن المتوفى وأصدقاءه كانوا متواجدين بالكافيه لمتابعة مباراة كرة القدم، وعقب انتهائها هموا بالانصراف، فقام المتهم الثالث "هارب" عامل بالكافيه، بمنعهم من النزول على الرغم من عدم تناولهم أي شيء، كما تبين أن المتهم الثاني "مدير المطعم رفض نزولهم أيضا" إلا عقب دفعهم للشيك سواء تناولوا شيئا أو لم يتناولوا، وحدثت مشادة كلامية بينهم، تدخل المتوفى، وأقر لهم المتهم الثاني بأنه لن يخرج منهم أحد، وعقب نزولهم انكسرت "شيشة"، فتشاجر العاملون بالمقهى مع المتوفى وأصدقائه، وأمر صاحب الكافيه بإخراجهم جميعا منه.

وأضافت التحريات أن السبب في منع المتوفى وأصدقائه من النزول هو طلبهم لدفع مبلغ مائة جنيه عن كل فرد منهم، فدفع المتوفى المبلغ المطلوب نظرا لاحتجازهم من قبل المتهمين الثاني والثالث، إلا أن المتهم الأول صاحب الكافيه، كان على علم بالمشكلة ورفض خروجهم إلا عقب دفعهم للمبلغ على الرغم من عدم تواجده بالطابق الواقع به المشكلة، وأن قصد المتهمين من ذلك هو احتجازهم.

كانت محكمة جنح مصر الجديدة قضت بالحبس عامين مع الشغل والنفاذ لأسامة النجار صاحب كافيه كيف، عقب انتهاء مباراة كأس أمم أفريقيا، وعبد الرؤوف محمود مدير الكافيه لاتهامهما باحتجاز الزبائن، والتحصل على مبالغ مالية دون وجه حق.

كما قضت بحبس مدير المطعم، وأحد العاملين عامين مع الشغل والنفاذ وإلزامهما بالمصاريف.

كان المستشار أحمد يوسف، رئيس نيابة مصر الجديدة، أمر بحبس المتهم "عمرو فزاع" 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل محمود بيومي، كما أمرت النيابة بإرسال المطواة و"فتاحة" وقميص المجني عليه للطب الشرعي لبيان تطابق الدماء مع الأدوات التي استخدمها المتهم في طعن المجني عليه.

وكشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين أن شهود العيان أجمعوا على وقوع الحادث، وأن العامل المتهم "عمرو" طعن محمود بيومي بآلة حادة، بينما تعدى عليه باقي العمال بالضرب بالكراسي والأحزمة و"ماشة الشيشة".

وأضاف شهود العيان أمام النيابة أن المجني عليه كان برفقة 12 من أصدقائه، وحضروا إلى الكافيه لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون في نهائي البطولة الأفريقية، وعقب انتهاء المباراة أغلق الكافيه، وعندما طلب المجني عليه مغادرة المكان رد عليه عامل "محدش هيمشي يا بهوات إلا لما نجمع كل حساب المشروبات"، فرد المجني عليه: "دي بلطجة"، فقال له المتهم: "هتشوف البلطجة بجد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى