أخبار عاجلة
عمرعصر يودع بطولة الصين لتنس الطاولة مبكرا -
بالصور.. جولة لمحمد صلاح داخل ملعب أنفيلد -

ضبط مدير ملهى ليلي بالعجوزة بحوزته 14 قطعة حشيش

ضبط مدير ملهى ليلي بالعجوزة بحوزته 14 قطعة حشيش
ضبط مدير ملهى ليلي بالعجوزة بحوزته 14 قطعة حشيش
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على مدير ملهى ليلي، وبحوزته 14 قطعة من الحشيش المخدر، وذلك في إطار تكليفات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، بضرورة قيام أجهزة الوزارة المعنية بدورها في مكافحة الجرائم، بشتى صورها، خاصة في المنشآت السياحية؛ لما تمثله للبلاد من أهمية للارتقاء بالمستوى الاقتصادي للبلاد.

وضع اللواء حسام نصر مساعد الوزير لقطاع الحراسات والتأمين خطة، تتضمن متابعة العاملين والمترددين على جميع المنشآت السياحية، وضبط كل ما يخل بالأمن العام، واستهداف الأشخاص الذين يقومون بذلك كخطوة استباقية.

كانت معلومات وردت لرجال مباحث آداب السياحة، تفيد قيام مدير ملهى ليلي بترويج المواد المخدرة على مرتادي الملهى، تم تشكيل فريق بحث وتحري من صحة المعلومات، وتبين من صحتها، حيث تم الدفع بأحد ضباط المباحث مستترا ومتخفيا برواد ذلك الملهى، وتم تحقيق عملية الشراء والبيع.

تم ضبط «محمد. خ. ع» وشهرته الكومي، ٣٣سنة، المدير المسئول عن ملهى ليلي، بحوزته ١٤ قطعة حشيش المخدر، ومبلغ ١٢٠٠ جنيه، وبمواجهته بالمضبوطات، اعترف بحيازتها بقصد الإتجار، وأن المبلغ المالي من متحصلات ذلك الإتجار.

بالعرض اللواء طه بيومي مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أمر باتخاذ الإجراءات اللازمة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء