أخبار عاجلة

مشرحة زينهم تسلم جثث 3 قتلى من خلية الهرم الإرهابية لذويهم

مشرحة زينهم تسلم جثث 3 قتلى من خلية الهرم الإرهابية لذويهم
مشرحة زينهم تسلم جثث 3 قتلى من خلية الهرم الإرهابية لذويهم

سلمت مشرحة زينهم اليوم جثث 3 أشخاص من أفراد الخلية الارهابية التى أعلنت وزارة الداخلية مقتلهم خلال اشتباكات بالأسلحة النارية مع قوة أمنية بالهرم، وهم "أمين.ا.ع"، و"عبدالرحمن.م.ا" و"عبدالحكيم.ر.ا" .

 

وتسلم ذوو القتلى جثثهم بعد الانتهاء من تصاريح الدفن، وتم نقلهم إلى مقابر قرية بنى مجدول بكرداسة محل إقامتهم، حيث تم دفنهم. 

 

كانت وزارة الداخلية أعلنت، فى بيان لها، أنه أمكن التوصل لمعلومات مؤكده تفيد اعتزام قيادى إحدى البؤر الإرهابية التى تعتنق الأفكار التكفيرية ويدعى "سامح .م.ف" يقيم قرية بنى مجدول بدائرة مركز شرطة كرداسة بالجيزة التردد على منطقة طريق المنصورية بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة لعقد لقاء تنظيمى مع عناصر للإعداد والتخطيط لتنفيذ عمل عدائى كبير خلال الفترة القادمة.

 

تم استئذان النيابة العامة واستهداف مقر عقد اللقاء التنظيمى المشار إليه إلا أن عناصر البؤرة الإرهابية استشعروا اقتراب القوات وبادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها مما دفع القوات للتعامل معهم، وأسفر ذلك عن مصرع القيادى الإرهابى المذكور و3 من مرافقية العناصر بتلك البؤرة الإرهابية.

 

وعثر بحوزة تلك العناصر على كمية من الأسلحة والذخائر على 2 سلاح آلى و 6 خزينة من ذات العيار ورشاش بريتا و3 خزينة من ذات العيار، بالإضافة إلى قنبلة يدوية وكمية كبيرة من الذخائر، فضلاً عن كمية كبيرة من وسائل الإعاشة وسيارة ملاكى.
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس المتهم بقتل والدته بمنشأة ناصر 4 أيام على ذمة التحقيق
التالى تنفيذ 1172حكمًا وضبط 211 هاربًا من أحكام خلال حملة أمنية بالإسماعيلية