أخبار عاجلة
إصابة 37 شابًا إثر تصادم سيارتين بالمنيا -

عامل وزوجته يقتلان سائقا تعدى جنسيا على نجلتهما بالغربية

عامل وزوجته يقتلان سائقا تعدى جنسيا على نجلتهما بالغربية
عامل وزوجته يقتلان سائقا تعدى جنسيا على نجلتهما بالغربية
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، في كشف غموض واقعة مقتل سائق، وضبط مرتكبى الواقعة.

تلقت مديرية أمن الغربية بلاغًا يفيد بالعثور على جثة "محسن ع ع م"، سائق مقيم بقرية تاج العجم؛ بها عدة إصابات غائرة بالجهة اليمنى من الرأس  داخل دراجته النارية (توك توك) تحمل أرقام 801196 الغربية بالطريق الفرعي (السنطة - تاج العجم) أمام عزبة المنشاوى - دائرة المركز.

وأسفرت الجهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، «حنفي ر ع م»، عامل بورشة رخام، "فاطمة س ع "، ربه منزل (زوجة الأول) مقيمان بقرية تاج العجم؛ وذلك لسابقة قيام المجني عليه بالتعدي جنسيا على نجلتهما "رغدة" ربة منزل وحملها منه سفاحا عقب عقد قرانه عليها دون الدخول بها، وخلال تلك الفترة أساء معاملتها بالتعدي عليها بالضرب بصفة مستمرة، وطلبه من أهلها مبالغ مالية كبيرة لإجبارهم على تطليقها.

فاتفقا على قتله والتخلص من جثته وحال تواجده بمسكنهما، قامت الثانية باستدراجه إلى داخل المطبخ ومباغتته بعدة ضربات بالرأس باستخدام (جاكوش) أعدته لذلك خصيصا حتى تأكدت من مفارقته للحياة.

وعقب ذلك قام المتهمان بالاستعانة بنجلهما "محمد"، عامل بورشة رخام، للتخلص من جثته بنقلها بالتوك توك الخاص به وإلقائه بطريق فرعى مجاور للعزبة بعد قيامه بالاستيلاء على هاتفه المحمول.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط فرق البحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بصحتها وبإرشادهم تم ضبط الأداة المستخدمه في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10611 إداري مركز السنطة 2016.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه