أخبار عاجلة
بالفيديو.. ميسى فى جولة تفقدية داخل الأهرامات -
الإسكواش يطالب وزارة الرياضة بمليون و376 ألف جنيه -
5 حقائق في انتصار الزمالك على طلائع الجيش (فيديو) -
فوزي الحناوي ينتظم في مران الأهلي -
حسام البدري يعقد محاضرة فنية قبل مران الأهلي -
مدرب طائرة الأهلي يتحفظ على نقل مباراة الزمالك -
وزير الشباب والرياضة يستقبل سفير المجر بالقاهرة -

شاب يقتل والده بـ"شومة" فى الفيوم لسوء معاملته

شاب يقتل والده بـ"شومة" فى الفيوم لسوء معاملته
شاب يقتل والده بـ"شومة" فى الفيوم لسوء معاملته

الفيوم – رباب الجالى

أقدم شاب فى العشرينات من عمره، على قتل والده بمحافظة الفيوم بعدما تعدى عليه بعصا شوم على رأسه تسببت فى إصابته بجرح عميق بالرأس أودى بحياته فى الحال، تم ضبط المتهم وأقر بارتكاب جريمته لسوء معاملة والده له والتعدى عليه عدة مرات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

 كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة أبشواى بقيام "مصطفي م ع 22 سائق" بالتعدى بالضرب على والده "محمد ع 55 سنة فلاح" بالضرب بشومة على رأسه مما تسبب فى إصابته بإصابة بالغة أودت بحياته.

 

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة المجني عليه بحجرته يرتدي ملابسه كاملة ومصاب بجرح في الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وبسؤال كلا من نجل المتوفي "كريم م ع 16 سنة طالب" ونجلة المتوفي "يسرا م ع 18 سنة"، اتهما شقيقهما مصطفي بالتعدى على والده بالضرب بعصا شوم على رأسه وإحداث اصابته والتسبب في وفته، وعللا ذلك بسوء معاملة المجنى عليه لشقيقهما وباقى أفراد الأسرة.

 

تم نقل جثة المتهم إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزى وتمكنت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من ضبط المتهم وبحوزته طبنجة صوت، أقر بملكيتها لوالده "المجنى عليه" وعلل ارتكاب الواقعة لسوء معاملة والده له وتحرر بالواقعة المحضر رقم 5 أحوال مركز شرطة أبشواى وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها