أخبار عاجلة
القبض على رجل أعمال شهير في دمياط... من هو ؟ -
إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق حلوان -
"مترو الأنفاق" توضح حقيقة إغلاق مترو السادات -
إسرائيل تطالب مواطنيها بمغادرة سيناء فورا -
الجيش يعلن مقتل 3 تكفيريين وإصابة اثنين -
صورة| رسالة البرادعي للشباب فى ذكرى يناير -
محمد رياض يبدأ تصوير "كفر دلهاب" مع يوسف الشريف -
البوستر الدعائي الأول لفيلم نيللي كريم.. صورة -
محامي عز لـ"مصراوي": براءة اليوم نصرة من الله -

خادمة عربية تستولي على 250 ألف جنيه ومصوغات مرصعة بالماس من شقة رجل أعمال

خادمة عربية تستولي على 250 ألف جنيه ومصوغات مرصعة بالماس من شقة رجل أعمال
خادمة عربية تستولي على 250 ألف جنيه ومصوغات مرصعة بالماس من شقة رجل أعمال

كشفت مباحث القاهرة غموض سرقة كميات كبيرة من المصوغات الذهبية، وأخرى مرصعة بالماس، ومبلغ مالي ربع مليون جنيه، من منزل صاحب شركة؛ حيث تبين من التحريات أن خادمة، وربة منزل، وزوجها وراء الواقعة.

وأرشد المتهمون بعد ضبطهم عن تاجر الذهب الذي تم تصريف المسروقات لديه، وبمناقشته أرشد عن 159 جرام ذهب من متحصلات السرقة عبارة عن «عدد 14 جنيه ذهب، سلسلة، إنسيال، خاتم»، وتحرر محضر، وباشرت النيابة التحقيق.

كان قسم شرطة مدينة نصر أول، قد تلقى بلاغاً من سيد على سيد على، صاحب شركة، يفيد اكتشافه سرقة مبلغ مالى 250 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية، وأخرى مرصعة بالماس تقدر بمليون جنيه تقريباً، من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

نجح فريق البحث في التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، «فدوى. م. ع. أ»، تحمل جنسية إحدى الدول العربية، خادمة طرف المجنى عليه، و«أشرف. ص»، سمسار سابق اتهامه في قضية نصب، وزوجة الثاني «عزة. ع»، ربة منزل.

وضبطت وحدة مباحث القسم من ضبطهم، وبمناقشة الأولى اعترفت بارتكاب الحادث بأسلوب «المغافلة»، وقيام المتهمان الثاني والثالثة بمساعدتها في تصريف المسروقات وإخفائها، وتم بإرشادها ضبط مبلغ 262 ألف جنيه، و700 دولار أمريكي، أسورة الماظ، 4 خاتم ألماظ، 4 دلاية, حلق, 3 خاتم, 2 أسورة, ساعة كريستال, 2 عقد لولي، بمسكنها.

وأضافت أن مبلغ الـ 700 دولار المضبوطين من متحصلات تغيير جزء من المبلغ المالي المستولى عليه؛ لتسهيل إرسالها لذويها بموطنها الأصلي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية