أخبار عاجلة
السعودية تعزي الرئيس العراقي بضحايا هجوم بغداد -
طيران الإمارات تعتزم استئناف الرحلات إلى تركيا -
بنك “أبوظبي الأول”يصدر سندات بـ 610 ملايين دولار -
وزير الحرس الوطني يلتقي سفير السويد -
العنقري لـ«عكاظ»: لا تعثر في فحص حسابات الدولة -

كاميرات المراقبة تقود أمن القاهرة لضبط شقيقين خطفا حقيبة يد من سيدة

كاميرات المراقبة تقود أمن القاهرة لضبط شقيقين خطفا حقيبة يد من سيدة
كاميرات المراقبة تقود أمن القاهرة لضبط شقيقين خطفا حقيبة يد من سيدة

قادت كاميرات المراقبة أجهزة الأمن بالقاهرة، الأحد، لضبط شقيقين قاما بخطف حقيبة يد من إحدى السيدات وإحداث إصابتها، أثناء سيرها بمنطقة المقطم، باستخدام سيارة مستأجرة.

البداية بتلقي مأمور قسم شرطة المقطم بلاغاً من «حسناء.ط»، 51 سنة، محاسبة، مصابة بكسر باليد، بأنها أثناء سيرها فوجئت بسيارة ملاكى لم تتمكن من التقاط أرقامها، يستقلها شخصان قام أحدهما بخطف حقيبة يدها وبداخلها هاتف محمول ومبلغ مالى وبعض المتعلقات الشخصية، مما أدى إلى سقوطها أرضًا وحدوث إصابتها وفرا هاربين.

بإجراء التحريات تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، توصلت التحريات إلى تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الحادث، وتبين أنها مستأجرة من معرض سيارات بمنطقة إمبابة بالجيزة، وأنها بحوزة كل من «محمد.ر»، 35 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 8 قضايا آخرها «مخدرات»، وشقيقه «إبراهيم»، 39 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية سرقة.

وأضافت التحريات أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد الأكمنة أسفرت أحدها عن ضبطهما أثناء استقلالهما السيارة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه لدى «سيد.م» 22 سنة، صاحب محل هواتف محمولة بمنطقة أوسيم بالجيزة، وأضافا أنهما أنفقا المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إغلاق الشوارع المحيطة بالكنيسة الأرثوذكس بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة