أخبار عاجلة
هل كذبّت شيرين "حسام حبيب" بعد إعتذارها ؟ -
هشام عباس يطرح ألبومه الجديد قريبًا في الأسواق -
هيفاء وهبي تستعرض قوامها بملابس شتوية مكشوفة -
مى سليم بصحبة انجي وجدان من كواليس "السبع صنايع" -
رامز جلال يلتقط "سيلفي" مع محمود حميدة -
بالصورة.. ريم البارودي من كواليس "حليمو" -
بالصورة.. أمير كرارة بصحبة "الزعيم" -
أبرز الفنانات اللاتى خلعن الحجاب -
بالصور.. شاروخان يتصدر العدد الجديد من مجلة "Brunch" -

ضبط سمسار وزوجته وخادمة لسرقتهم 1.2 مليون جنيه في مدينة نصر

ضبط سمسار وزوجته وخادمة لسرقتهم 1.2 مليون جنيه في مدينة نصر
ضبط سمسار وزوجته وخادمة لسرقتهم 1.2 مليون جنيه في مدينة نصر

نجح رجال في كشف غموض سرقة صاحب شركة في مدينة نصر، وتبين بان وراء ارتكاب الواقعة خادمة وسمسار وزجته، واحال اللواء خالد عبد العال مدير الامن المتهمين للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من سيد على، صاحب شركة، باكتشافه سرقة مبلغ مالي 250 ألف جنيه ومشغولات ذهبية وأخرى مرصعة بالماس تقدر بمليون جنيه تقريبا من داخل مسكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "فدوى م ع أ"، تحمل جنسيه احدى الدول العربية "، خادمة طرف المجني عليه ومقيمة حدائق المعادي، "أشرف صابر "، سمسار وزوجة الثاني عزة عبد الوارث، ربة منزل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم، وبمناقشة الاولى اعترفت بارتكاب الحادث بأسلوب " المغافلة" وقيام المتهمان الثاني والثالثة بمساعدتها في تصريف المسروقات وإخفائها، تم بإرشادها ضبط مبلغ 262 ألف جنيه، 700 دولار أمريكي " أسورة ألماظ، 4 خاتم ألماظ , 4 دلاية، حلق، 3 خاتم، 2 أسورة، ساعة كريستال، 2 عقد لولى" بمسكنها.

وأضافت بأن مبلغ 700 دولار المضبوطين من متحصلات تغيير جزء من المبلغ المالي المستولى عليه، لتسهيل ارسالها لذويها بموطنها الأصلي، بمواجهة المتهمان الثاني والثالثة أيدا ما جاء بأقوال الاولى.

وأضافا ببيع باقي المسروقات لدى عميلهم سيء النية محمد فتوح، صاحب محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة المرج، تم ضبطه وارشد عن 159 جرام ذهب من متحصلات السرقة اقر بتحصله عليها من المتهمين "14 جنيه ذهب، سلسلة، انسيال، خاتم" اعترف بشرائهم من المتهمتان الاولى والثالثة، باستدعاء المجني عليه تعرف على المسروقات واتهمهم بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية