إخلاء سبيل ضابط الشرطة في «اقتحام مدرسة المنيا»

إخلاء سبيل ضابط الشرطة في «اقتحام مدرسة المنيا»
إخلاء سبيل ضابط الشرطة في «اقتحام مدرسة المنيا»

أخلت النيابة العامة بالمنيا، الخميس، سبيل ضابط الشرطة «رائد» في واقعة «اقتحام فصل دراسي، والاعتداء على جميع التلاميذ بالمدرسة الرسمية للغات بمدينة مطاي».

وقضي عدد من تلاميذ المدرسة ليلتهم حتى صباح الخميس على كراسي الانتظار بمقر محكمة مطاي، في انتظار أخذ أقوالهم من قبل النيابة العامة، في واقعة اتهام العشرات من أولياء أمورهم وإدارة المدرسة لضابط شرطة برتبة رائد باقتحام فصل دراسي والاعتداء على جميع التلاميذ، خلال اليوم الدراسي، وسادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور، الذين حرروا بلاغات في النيابة العامة.

من جانبه، أكد رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التعليم بالمنيا، أنه فور حدوث الواقعة، أبلغت إدارة المدرسة الأجهزة الأمنية لاتخاذ اللازم.

كان اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا بوقوع مشادة كلامية بين ضابط شرطة، و3 من تلاميذ المدرسة الرسمية للغات، تطورت إلى مشاجرة، تم على إثرها إبلاغ النيابة العامة التي تحقق في الواقعة.

وكشفت تحريات العميد منتصر عويضة، مدير مباحث المديرية، أن شخصا يدعي «م.ع»، برتبة رائد، من قوة أمن محور قناة السويس، حضر إلى مقر المدرسة، لإنهاء خلافات نشبت بين نجله وثلاثة طلاب آخرين، سبقوا القيام بالاعتداء على نجله دون اتخاذ إدارة المدرسة إجراء بمعاقبتهم، ما دفعه للتشاجر مع الطلاب.

وتحرّر محضر بالواقعة، وتبادل الجانبان الاتهامات، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأخر حركة القطارات 60 دقيقة في بنها
التالى إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة في بني سويف