القبض على سائق سرق سيارة آخر في الوراق

القبض على سائق سرق سيارة آخر في الوراق
القبض على سائق سرق سيارة آخر في الوراق
ضبطت قوات مباحث قسم شرطة الوراق، اليوم الأحد، سائقا لقيامه بسرقة سيارة آخر لخلافات مالية بينهما في منطقة الوراق، وتسبب الحادث في مصرع شخصين.

وكان قسم شرطة الوراق تلقى إخطارا من أحد المستشفيات العامة، يفيد بمصرع شخصين إثر تعرضهما لحادث سير أعلي دائرى القومية دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين أنه أثناء سير شخصين بسيارة ميكروباص أعلى دائري القومية، قام مجهولون باعتراض طريقهما وسرقوا السيارة منهما، وبعدما تعرض المجني عليهما للسرقة، حاولا الفرار من مكان الحادث، إلى أن سيارة كانت تسير أعلي الطريق صدمتهما ما أسفر عن مصرعهما.

بإجراء التحريات اللازمة تبين أن المتوفين يعملان على سيارة ميكروباص يملكها أحد الأشخاص، وأن خلافات مالية بين مالك السيارة وبين سائق آخر هي ما دفعت الأخير إلى التضييق على المتوفين أثناء سيرهما أعلي الطريق الدائري، وبعدها قام بسرقة السيارة منهما، وأثناء نزولهما وعبورهما الطريق صدمتهما سيارة ملاكي، فلقيا مصرعهما متأثرين بإصابتهما.

وبتكثيف جهود التحريات تم تحديد مكان تواجد السائق الذي قام بسرقة السيارة، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وضبط السيارة المسروقة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه