أخبار عاجلة
القطيف تحتفل بـ120 إنجازا رياضيا -
بانصر لأبو عظمة والمعمر: وين قائمتكم -
النصر يتوعد «شباب سامي» -
انقلاب حافلة يقتل ويصيب 12 في الجوف -
العثور على امرأة متوفية في حائل -

حبس ضابط و2 آخرين بتهمة الاتجار في المخدرات

حبس ضابط و2 آخرين بتهمة الاتجار في المخدرات
حبس ضابط و2 آخرين بتهمة الاتجار في المخدرات
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إسلام الجوهري رئيس النيابة، وإشراف المستشار ابرهيم صالح المحامي العام الأول، حبس ضابط و2 آخرين بتهمة الاتجار في عقار "برازونيكس PRAZONEX 0.5mg" المخدر والممنوع تداوله في مصر، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقررت النيابة إرسال عينة من المواد المخدرة للمعمل الكيمائي للكشف عليها وإعداد تقرير مفصل بها، كما طلبت النيابة بسرعة ضبط وإحضار دكتور صيدلي متهم في القضية.

وكشفت تحقيقات أحمد ربيع مدير نيابة الحوادث، أنه عقب ورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية تفيد قيام دكتور صيدلي وضابط و2 آخرين بالاتجار في المواد المخدرة وتحديدا مخدر "برازونيكس PRAZONEX 0.5mg" الممنوع تداولة بمصر متخذين من مصر الجديدة مسرحا لمزاولة نشاطهم الاجرامي.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الرئيسي يعمل صيدلي اتفق مع الضابط والمتهمين الآخرين بجلب 500 قرص مخدر من "برازونيكس PRAZONEX 0.5mg" لتوزيعها على عدد من رجال الأعمال.

وأوضحت التحقيقات أن ثمن قرص المخدر 350 جنيها، وبمواجهة المتهمين، اعترف كل منهم بحيازة المخدرات بقصد الاتجارـ 

وأشارت التحقيقات إلى أن الضابط كان يقوم بتأمين الطريق للمواد المخدرة لجلبها من الخارج إلى داخل مصر، وعقب إعداد الاكمنة تمكنت قوة من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه