أخبار عاجلة
الإسماعيلي يخطف المصري في الوقت القاتل -
إسماعيل يوسف: الزمالك لم يكن سيئا أمام طنطا -
«أردوغان» يزور روسيا الأربعاء المقبل -
انتخاب إيلير ميتا رئيسا جديدا لألبانيا -
فياريال يجتاز خيخون بثلاثية في "الليجا" -
بازل «عمر جابر» يحقق لقب الدوري السويسري -
«جوارديولا» أفضل مدرب فى العالم -
الإسماعيلي يحسم «دربي القناة» لصالح بهدفين -
النصر يعود إلى الدوري الممتاز رسمياً -

أم تساعد نجلها وزوجته في تشكيل شبكة دعارة بالشرقية

أم تساعد نجلها وزوجته في تشكيل شبكة دعارة بالشرقية
أم تساعد نجلها وزوجته في تشكيل شبكة دعارة بالشرقية

تمكن ضباط مباحث الآداب في الساعات الأولى من صباح اليوم، من ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب تديرها ربة منزل بمساعدة نجلها وزوجته بمدينة أبوكبير.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بقيام قوة من مباحث الآداب برئاسة العقيد عاطف ذكى، وبرفقته الرائد حسام الشحات، وكيل مباحث الآداب من ضبط شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب تقودها سيدة فى الستينيات من العمر.

وتبين قيام "أمال م م ع"، 60 سنة، ربة منزل مقيمة بأبوكبيرة، باستغلال زوجة نجلها "أسماء ج ال"، 30 سنة، ربة منزل، في ممارسة الأعمال المنافية للآداب بالاتفاق مع نجلها وبمداهمة المنزل ضبطت مباحث الآداب زوجة نجل القوادة برفقة "محمد أ ز"، 27 سنة، عاطل، وضبط مبلغ 4600 جنيه وهواتف محمولة.

وبمواجهة "أسماء" أقرت أن زوجها يسهل لها عملية الدعارة مقابل أجر مادي يتم الاتفاق عليه مع راغبي المتعة، وتم ضبطه، وبمواجهته أقر بقيام زوجته بالاشتراك مع والدته بعرضها على راغبي المتعة لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مادي يتم الاتفاق عليه، كما تم ضبط "جيهان م إ"، 30 سنة، ربة منزل وبرفقتها "محمد م أ"، 27 سنة، وتم التحفظ عليهم، وجارٍ تحرير المحضر اللازم للعرض علي النيابة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المدعي العام العسكري يقرر حبس أوكا وأورتيجا 15 يوما احتياطيا