أخبار عاجلة
إرجاء اتمام عملية بيع ميلان لشركة صينية حتى مارس -

مناظرة النيابة لجثة طفل قنبلة "منشأة ناصر" : تهشم الجمجمة

مناظرة النيابة لجثة طفل قنبلة "منشأة ناصر" : تهشم الجمجمة
مناظرة النيابة لجثة طفل قنبلة "منشأة ناصر" : تهشم الجمجمة
تباشر نيابة منشأة ناصر برئاسة المستشار أحمد الطنطاوي، الأحد، التحقيق في وقعة انفجار قنبلة مما أسفر عن مصرع طفل وأصابة أخر.

وجاءت مناظرة النيابة لجثة الطفل ميلاد حنا، إلى تهشم الجمجمة بالكامل وكسور بباقي أجزء الجسم وخروج المخ من الرأس، وجاء في التقرير الطبي للطفل "أمير .ج"، المصاب، وجود جروح كثيفة بوجه بتر جزء من يده اليسرى ، فيما كلفت النيابة بسرعة التحريات وتحديد الجناة.

في السياق ذاته كشف مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، مساء السبت الماضي، تفاصيل واقعة الانفجار الذي وقع بإحدى الشقق بمنطقة منشية ناصر.

وأضافت الداخلية :« إن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا بوقوع انفجار بإحدى الشقق بمنطقة منشية ناصر، بانتقال خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية لمكان البلاغ تبين وقوع انفجار عبوة بدائية الصنع "على شكل كرة" عثر عليها كل من الطفلين أبانوب ميلاد يقين 6 سنوات، وأمير مرقص وفيق 7 سنوات، بمكان جمع القمامة حيث يعمل والد الأول في مجال إعادة تصنيع القمامة».

وحال لهوهما بها بداخل مسكنه الأول انفجرت ما أدى إلى وفاة الطفل الأول وإصابة الثانى ببتر في الذراع اليسرى تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج وجار اتخاذ الإجراءات القانونية للوقوف على خلفيات الواقعة وضبط المتورطين بها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه