أخبار عاجلة
زوران ينقذ النصر من كارثة -
مجموعة مصر- مدافع غانا يودع أمم إفريقيا -
ماذا قال زيدان عقب الهزيمة من سيلتا فيجو؟ -
فان جال ينفي خبر اعتزاله -
المقاولون يستضيف أبوكبير اليوم وديا -

فيديو|"مشاهد صادمة".. الجيش الإلكتروني يكشف بؤرة جديدة لتجارة الهيروين

فيديو|"مشاهد صادمة".. الجيش الإلكتروني يكشف بؤرة جديدة لتجارة الهيروين
فيديو|"مشاهد صادمة".. الجيش الإلكتروني يكشف بؤرة جديدة لتجارة الهيروين

كشف فريق "" بؤرة جديدة لتجارة الهيروين بمنطقة بلبيس بالشرقية، وتمكن من تصويرهم أثناء ترويج المواد المخدرة، وكذلك بعض المتعاطين المترددين عليهم.

ونشرت صفحة "الجيش الإلكتروني" فيديو تضمن صورًا ومقاطع مصورة، ومكالمات هاتفية دارت بين الرائد خالد أبو بكر، مؤسس الجيش الإلكتروني، ومروجي المواد المخدرة، أوهمهم خلالها أنه أحد متعاطي المخدرات.

وذكر الفيديو أن العناصر المتورطة في تجارة المخدرات بمصر تنتمي ل، وأنها تعتمد على ذلك المخدر كممول رئيسي لأعمالها في مصر، وتجلبه من تركيا وإسرائيل، عبر الحدود الشرقية والأنفاق.

وأشار "الجيش الإلكتروني" إلى أن 1.5 مليار دولار ينفقها الشباب المصري سنويًا على مُخدر ، ويمولون بشكل غير مباشر العمليات الإرهابية التي يشنها تنظيم "بيت المقدس" في سيناء ضد رجال الجيش والشرطة.

كما نفى الأخبار التي تحدثت عن شن حملة أمنية عليهم، والقبض على تجار المخدرات بمنطقة بلبيس، مؤكدًا أن من تم القبض عليهم وأعلنت عنهم وزارة الداخلية، هم بعض متعاطي المواد المخدرة.

ولفت "الجيش الإلكتروني" إلى أن هناك تجار هيروين ينتشرون حتى يومنا هذا بمناطق (بلبيس، صحراء السويس، الإسماعيلية، وطريق الفيوم).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية