أخبار عاجلة
70 % نسبة الإنجاز بجامععمر بن الخطاب ببقيق -
النمنم لـ«عكاظ»: مصر ضيف شرف في «الجنادرية» -
حماية أمن وشباب الوطن -
جنائي الأفلاج يطيح بمنتحل شخصية رجل الأمن -
تكريم المشاركين في مهرجان العسل -
تدريب العاملين بصحة الشرقية على مشروع «موارد» -
صدور العدد الأول من مجلة الدراسات الإيرانية -
إشبيلية يواصل مطاردة ريال مدريد -
«تحفيظ ضمد» تكرم الفائزين بـ«الإتقان» -
جائزة للتواصل بين الأئمة وأهالي «الزهراء» -
ضبط أفريقي بحوزته 77 زجاجة خمر بجدة -
ملعب «الفيصل» يئن -

بالفيديو.. محامي «ضابط الأميرية»: الطب الشرعي لم يثبت تعرض «مكين» لتعذيب

بالفيديو.. محامي «ضابط الأميرية»: الطب الشرعي لم يثبت تعرض «مكين» لتعذيب
بالفيديو.. محامي «ضابط الأميرية»: الطب الشرعي لم يثبت تعرض «مكين» لتعذيب

قال سيد هيبة، محامي معاون مباحث الأميرية المتهم بتعذيب وقتل المواطن مجدي مكين، إن تقرير الطب الشرعي لم يثبت تعرض الضحية مجدي مكين للتعذيب على يد موكله، كما تردد في بعض وسائل الإعلام.

وأضاف «هيبة» هاتفيًا لبرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على قناة «سي بي سي»، أمس الأحد، أن "تقرير الطب الشرعي لم يشر إلى وجود كسور في عظام الجمجمة أو تشوهات بها كما تردد"، متابعًا: "الضحية كان يعاني من تليف في الكبد وضيق في الشريان التاجي، وكان يتعاطى مخدر الترامادول".

وتابع: "أرجو من وسائل الإعلام عدم تهييج الرأي العام خاصة وأن التحقيقات مازالت مستمرة، والرواية المعروضة منافية للحقيقة والواقع، كما أن من كتب تقرير الطب الشرعي طبيبة تعمل في المصلحة منذ سنتين".

وطالب بعدم نشر معلومات مغلوطة عن القضية، قائلا: "موكلي لم يكن يلقي القبض على أحد إلا تاجر مخدرات كان بحوزته 2000 قرص برشام".

وأكد احترامه لقرارات النيابة العامة وأحكام القضاء المصري، مضيفًا: "علينا إعطاء فرصة لكي تأخذ العدالة مجراها، بدون أي ضغوط أو تحويل مسار الرأي العام في اتجاه بعينه".

كانت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة هيثم أبو ضيف رئيس النيابة، قد وجهت السبت الماضي، لمعاون قسم الأميرية كريم مجدي، وأمناء الشرطة ياسر حسن السيد وسعد رواش وعبد الغني منير ومحمد سعيد ومحمود حسان وسيد عبد المعطي وآخرين، تهمة تعذيب المواطن مجدي مكين حتى وفاته والإضرار بجهة عملهم بوزارة الداخلية، كما واجهتهم بتقرير الطب الشرعي النهائي حول إصابات جثة المجنى عليه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية