أخبار عاجلة
زيزي عادل تصور أغنية جديدة فى الأردن -
بالصورة.. محمد عساف يغادر دبي متجهاً إلى أمريكا -
تحرير سرت.. هل هي بداية نهاية "داعش" في ليبيا؟ -
الإذاعات الموجهة تحتفل بميلاد بنجيب محفوظ -
ريهام عبدالغفور بديلة منة فضالى فى "الزيبق" -
إخلاء سبيل المحامية عزة سليمان بكفالة 20 ألف جنيه -
وفد قطري يصل القاهرة فى زيارة تستغرق أربعة أيام -
موظف يذبح عمه لشكه في خيانته مع زوجته -

إخلاء سبيل مدير مركز شباب القراش في «مقتل طفلة» بالدقهلية

إخلاء سبيل مدير مركز شباب القراش في «مقتل طفلة» بالدقهلية
إخلاء سبيل مدير مركز شباب القراش في «مقتل طفلة» بالدقهلية

قرّرت نيابة بلقاس إخلاء سبيل مدير مركز شباب قرية «قراش» المطور التابع لمركز بلقاس بكفالة 1000 جنيه، بعد توجيه تهمة الإهمال له عقب وفاة طفلة سقطت عليها بوابة المركز أثناء لعبها بجوارها.

وكان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، بورود بلاغ بسقوط بوابة مركز شباب قرية القراش التابعة لمركز بلقاس على طفلة بالقرية، مما تسبب في إصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي ووفاتها عقب وصولها المستشفى.

وانتقل لمكان الواقعة الرائد احمد توفيق، رئيس مباحث مركز بلقاس، وتبين أن الطفلة تدعى شروق علي علي إبراهيم الصياد، 7 أعوام، ومقيمة بقرية «قراش» وتم نقلها بسيارة إسعاف لمستشفى بلقاس، وقرر الأطباء أنها مصابة بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ وتم تحويلها لمستشفى المنصورة الدولي لدخولها في غيبوبة ولكنها توفيت قبل وصولها للمستشفى متأثرة بإصابتها.

وألقت الشرطة القبض على مدير مركز الشباب وفرضت كردونًا أمنيًا على مكان الواقعة والبوابة وتحرر المحضر رقم 30436 لسنة 2016 جنح بلقاس وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

وبسؤال والد الطفلة، «47 سنة – عامل» قال إن ابنته شروق خرجت من المنزل للعب مع أقرانها بمحيط مركز الشباب وأثناء لعبهم أمام البوابة سقطت عليها لارتكازها على مفصلة واحدة وتآكل باقي مفصلات البوابة، مما أدى إلى إصابتها واتهم إدارة مركز الشباب بالإهمال والتسبب في وفاة طفلته.

وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة من مجلس مدينة بلقاس ومديرية الشباب والرياضة لفحص البوابة وبيان مدى الالتزام باشتراطات السلامة والأمان ومدى صلاحية البوابة من عدمها.

وأكد رمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أنه تبين من الفحص عدم صلاحية البوابة على الرغم من قيام مجلس الإدارة بصرف مبلغ 400 جنيه لصيانة للبوابة، الأربعاء الماضي، حسب مستندات الصرف، وقيام أحد الحدادين بالقرية بالعمل على صيانتها، مؤكدًا وجود إهمال من مدير المركز ومجلس الإدارة ومن الحداد.

ومن جانبه، قرر المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إيقاف مدير مركز الشباب عن العمل وإحالته للنيابة بتهمة الإهمال وإقالته من منصبه وتعيين مدير آخر، بالإضافة لحل مجلس الإدارة وتعيين مجلس مؤقت لحين إجراء انتخابات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه