تفاصيل ضبط مدير تخطيط طلخا بتهمة الرشوة: كمين بالتعاون مع سيدة

تفاصيل ضبط مدير تخطيط طلخا بتهمة الرشوة: كمين بالتعاون مع سيدة
تفاصيل ضبط مدير تخطيط طلخا بتهمة الرشوة: كمين بالتعاون مع سيدة

أمر أمير ناصف رئيس نيابة طلخا، وتحت إشراف المستشار أيمن عبدالهادى، المحامى العام لنيابات جنوب المنصورة الكلية، الخميس، بحبس مدير إدارة التخطيط العمرانى برئاسة مركز ومدينة طلخا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطه متلبسا بتقاضى رشوة مالية من سيدة مقابل إنهاء إجراءات التخطيط والترخيص لقطعة أرض مخالفة.

وكانت الرقابة الإدارية بالدقهلية تلقت بلاغ من إحدى السيدات تتهم فيه «السيد. م. ف» مدير إدارة التخطيط العمرانى بمركز ومدينة طلخا، بطلب رشوة مقابل إنهاء إجراءات التخطيط والتراخيص لمبنى مخالف، وبالتحري عن المبلغ عنه، وبالتحريات السرية أكدت صحة البلاغ.

وأعد ضباط الرقابة الإدارية كمين للمسؤول بالتعاون مع السيدة المبلغة، وحضرت اليوم في مكتبه في رئاسة مركز ومدينة طلخا ومعها مبلغ 25 ألف جنيه، وطلب منها النزول بالمبلغ إلى الجراج ووقف بجوار سيارته وتقاضي منها المبلغ، وتم تصوير الواقعة كاملة بالصوت والصورة.

وكشف مصدر مسؤول، أن ضباط الرقابة أمروا بالقبض على أحد الفنيين المعاونين للمسئول في تقاضي الرشاوي، وتبين وقفه عن العمل لمدة شهرين في مخالفات سابقة، وتم التحفظ على ملفات الرخص والتخطيط العمرات منذ تولى المسؤول المقبوض عليه لفحصها، وبيان مخالفاتها من عدمه وضم أي مخالفة أخرى لملف القضية.

وانتقل ضباط الرقابة الإدارية بالمسؤول والمبلغ المضبوط والسيدة إلى نيابة طلخا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتسليم ملف فيديو بالواقعة كاملة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إغلاق الشوارع المحيطة بالكنيسة الأرثوذكس بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة