أخبار عاجلة
النصر للتعدين يتعادل مع طلائع الجيش 2 ـ 2 -
صن داونز يهزم فيتا كلوب بثلاثية فى الكونغو -
مدرب الأهلي: هزيمة الوداد لا تشغلنا -
دار الافتاء تستطلع هلال رمضان غدا -

حبس عصابة "أنون" محترفة النصب على النساء فى شبرا

حبس عصابة "أنون" محترفة النصب على النساء فى شبرا
حبس عصابة "أنون" محترفة النصب على النساء فى شبرا

أمرت نيابة شبرا بحبس 3 عاطلين 4 أيام المعروفة بعصابة "أنون" على ذمة التحقيق فى اتهامهم بالنصب على السيدات والاستيلاء على أموالهن ومصوغاتهن وذلك بعد القبض عليهم عقب استيلائهم على مصوغات سيدة.

كان ضباط قسم شرطة شبرا تلقوا بلاغا من "فايزة ع" 58 سنة ربة منزل، تفيد فيه أنها أثناء سيرها فى شارع الترعة دائرة القسم فوجئت بــ 3 أشخاص- أدلت بأوصافهم التقريبية - يستقلون سيارة، وادعى أحدهم لها بأنه سعودى الجنسية، ويقدم أعمال خيرية وجمع بعض المصوغات الذهبية لإثباتها على جواز السفر الخاص به بأى ثمن من المال، وذلك لضرورة سفره، واصطحبوا السيدة داخل السيارة واستولوا منها على مشغولات ذهبية عبارة عن "2 غويشة، و2 خاتم، وسلسلة، وتعليقة، و2 حلق، ودبلة "، وسلموها ظرفا أوهموها بأنه يحوى مبلغا ماليا كبيرا، وعقب انصرافهم فوجئت بأن الظرف به ورق أبيض.

ببلاغ السيدة سالفة الذكر تحرر المحضر رقم  902 جنح شبرا لسنة 2017 توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة شبرا بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة إلى أن اللصوص هم كلا من "رمضان.ع" 55 سنة مسجل خطر، و"محمد.ج" وشهرته "أنون" 30 سنة سائق، و"محمد.إ" 37 سنة عاطل.

بمداهمتهم تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين أثناء استقلالهم السيارة المستخدمة فى الواقعة التى تبين أنها مستأجرة بمعرفة المتهم الأول من مكتب تأجير سيارات ملك "محمد ف" 40 سنة.

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف المتهمون بارتكاب الواقعة، وتكوينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى النصب والاحتيال على السيدات والاستيلاء على ما بحوزتهن من مشغولات الذهبية.

وبتطوير مناقشتهم اعترفوا بارتكاب  7 حوادث، وبإرشادهم ضبطت القوة المشغولات الذهبية لدى عملائهم حسن النية وهم كل من " سعد.ذ " 40 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية، و"محمد.ع " 47 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية، و"محمد.م" 62 سنة صاحب محل مصوغات ذهبية.

كما ضبطت القوة  بإرشادهم الهواتف المحمولة المستولى عليها داخل مسكن المتهم الأول، وأضاف المتهمون بإنفاقهم المبالغ المتحصلة من حوادثهم على متطلباتهم الشخصية.

 وباستدعاء المجنى عليهن تعرفن على المتهمين والمضبوطات، فتحرر محضر بالواقعة، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى