أخبار عاجلة
الدولار مستقر في معظم البنوك الحكومية والخاصة -
البورصة تقفز 1.5% في بداية التعاملات -
إعدام 25 كيس أسماك زينة بعد رفض دخولها للبلاد -

السيطرة على حريق فى "مصنع رنجة" بميت غمر واحتراق 150 كيلو سمك مدخن

السيطرة على حريق فى "مصنع رنجة" بميت غمر واحتراق 150 كيلو سمك مدخن
السيطرة على حريق فى "مصنع رنجة" بميت غمر واحتراق 150 كيلو سمك مدخن

الدقهلية شريف الديب

تمكن ضباط الدفاع المدنى من السيطرة على حريق بمصنع رنجة غير مرخص بناحية مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، تلقى اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ للمقدم محمد الحسينى رئيس مباحث مركز ميت غمر من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بمصنع لتصنيع الرنجة، كائن بقرية "كفر سليمان تادرس" بدائرة المركز.

 

وعلى الفور انتقل ضباط المركز وقوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بقطعة أرض بمساحة "150 مترا مربعا" مسورة بالطوب البلوك ومعروشة بالصاج، ملك المدعو "أمجد ع. ن"، 47 سنة، سائق، ومقيم بذات القرية استئجار المدعو "مصطفى م. أ"، ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات نتج عن ذلك احتراق كمية من الأسماك تٌقدر بحوالى " 150 كجم " وفرن غاز وبعض الصناديق الخشبية.

 

وبسؤال مالك قطعة الأرض علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائى عقب انصراف العاملين بالمصنع، ولم يتهم أحد بالتسبب فيه، وأضاف بأن المصنع غير مرخص تم إخطار رئاسة مركز ومدينة ميت غمر لاتخاذ اللازم، وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة تحرر عن ذلك المحضر رقم 12149/2016 إدارى المركز، وجار العرض على النيابة العامة، وكُلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص، واستدعاء مستأجر قطعة الأرض لسؤاله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها