أخبار عاجلة

«شرطة النقل» تعيد طفلًا لأسرته بعد 10 أيام من تغيبه بالإسماعيلية

«شرطة النقل» تعيد طفلًا لأسرته بعد 10 أيام من تغيبه بالإسماعيلية
«شرطة النقل» تعيد طفلًا لأسرته بعد 10 أيام من تغيبه بالإسماعيلية
تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الإثنين، من إعادة طفل تائه إلى أهله بمحطة سكة حديد الإسماعيلية، بعد 10 أيام من غيابه.

تلقى اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل، إخطارًا بأنه أثناء مرور الخدمات الأمنية على رصيف محطة سكة حديد الإسماعيلية، رصدوا وجود أحد الأطفال على رصيف المحطة، مطابقًا لصورة ملصق على جدران المحطة، مدون بها بيانات شخصية له وأرقام تليفونات أسرته على من يجده يتصل بهم.

وبفحص الطفل، تبين التطابق التام بين الطفل والإعلان المعلق على جدران المحطة، وجد تطابقا تاما حتى الملابس التي يرتديها بالصورة بنفس الملابس أثناء العثور عليه.

وبمناقشة الطفل، تبين عدم قدرته على الكلام لوجود ثقل في كلامه أثناء التحدث وهذا مدون بالإعلان، وتبين أنه يدعى «ع. م»، 14عامًا، وأمر بتقديم الرعاية اللازمة للطفل وبحث حالته وبذل المساعي للتوصل لأهليته، تم التوصل إلى شقيقه «ع. م»، 30 عامًا، والذي أكد على غيابه وتحرر محضر منذ أول مارس إداري مركز شرطة فايد.

وقدم شقيق الطفل الشكر لرجال الشرطة وامتنانه للجهد المبذول في رعاية شقيقه وإعادته إلى أسرته، وتحرر المحضر اللازم وأرسل بالطفل وشقيقه لمركز شرطة فايد، لقيده وعرضه على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء