أخبار عاجلة
توزيع وجبات جاهزة على مريدي ومحبي الحسين‎ -

«الأسطورة»يظهر في مدينة نصر..يجبر طالبا على ارتداء قميص النوم لهذا السبب

«الأسطورة»يظهر في مدينة نصر..يجبر طالبا على ارتداء قميص النوم لهذا السبب
«الأسطورة»يظهر في مدينة نصر..يجبر طالبا على ارتداء قميص النوم لهذا السبب

كتب : بوابة القاهرة السبت، 17 ديسمبر 2016 01:24 م

الاسطورة

لم يجد شاب وسيلة للانتقام من طالب على علاقة مع خطيبته سوى قيامه بخطفه وتصويره عاريا مرتديا قميص نوم على طريقة مسلسل "الأسطورة " لابتزازه وسرقة هاتفه المحمول.

ونجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى القبض على المتهم.. وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة مدينة نصر ثان قد تلقى بلاغا من مهندس ونجله بقيام صاحب شركة وشقيقه طالب باصطحاب نجله كرهًا عنه تحت تهديد سلاح ناري " طبنجة " كانت بحوزتهما لشقة بالمنطقة .

واستولي على هاتفه المحمول وقام بتصوير مقاطع فيديو له بذات الهاتف أثناء قيامهما بسبه وشتمه وإجباره على ارتداء قميص نوم حريمي والتعدي عليه بالضرب، حيث تبين من التحريات التى قادها العميد نبيل سليم رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة صحة المعلومات الوارده بالبلاغ .

وتم استدراج المتهمين عن طريق المجني عليه ومساومته علي استرجاع الهاتف المحمول المحمل عليه مقاطع الفيديو مقابل مبلغ مالي وتحديد مكان التقابل وتم ضبطهما وبحوزتهما طبنجة وطلقتين و4 كارنيهات مزورة والهاتف المحمول المستولى عليه.

واعترفا أمام اللواء أحمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقاهرة بارتكاب الواقعة وقرر المتهم الأول بقيامه، بالاشتراك مع شقيقه الانتقام من المجني عليه لوجود علاقة بخطيبته.

 وبسؤاله عن مصدر الكارنيهات المضبوطة بحوزته أقر بحيازتها لإيهام الآخرين بأنه يعمل في جهات سيادية بفحص الهاتف المحمول المضبوط بحوزة الثاني والمستولى عليه من المجني عليه.

ع د

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية