أخبار عاجلة

القبض على عصابة سرقة حقائب السيدات بشبرا

القبض على عصابة سرقة حقائب السيدات بشبرا
القبض على عصابة سرقة حقائب السيدات بشبرا
ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على تشكيل عصابى لسرقة حقائب السيارات بأسلوب الخطف بمنطقة شبرا، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة شبرا مفادها أن " رزق. س. ر" ( 23 سنة-سائق) والمطلوب التنفيذ عليه في حكمين حبس جزئى " سرقة " بإجمالي حبس 4 سنوات، وشقيقه "مصطفى. س. ر" (30 سنة- سائق)، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة حقائب السيدات بأسلوب الخطف باستخدام سيارة مستأجرة وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحوادث بذات الأسلوب.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم حال استقلاله السيارة رقم ع ق هــ 967 ماركة هونداى فيرنا " أجرة " ويعمل عليها كسائق ملك محمد ع أ، 53 سنة، بالمعاش ومقيم بالوراق جيزة، وبمواجهته أقر بصحة ما ورد من معلومات واعترف بارتكابه وشقيقه 10 حوادث.

تم بإرشاده ضبط 5 هواتف محمولة بمسكنه وقيامه بالتصرف بالبيع في باقى الهواتف المستولى عليها " جار ضبطها بإرشاده "، وإنفاقه المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليهم تعرف كل من المجنى عليهم من الأول إلى الخامس على الهواتف المضبوطة واتهموهم بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه