أخبار عاجلة
بالصور.. الملحن محمد يحيى في ضيافة" وشوشة" -
بالصور.. نجوم المجتمع فى حفل زفاف" معتز ورشا" -
بالصور.. مصطفى خاطر يحتفل بـ" ليلة الزفاف" -

إخماد حريق في محوّل كهرباء بالشرقية دون إصابات

إخماد حريق في محوّل كهرباء بالشرقية دون إصابات
إخماد حريق في محوّل كهرباء بالشرقية دون إصابات

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم الأحد، على حريق نشب في محوّل كهرباء بشارع الأشراف بمنطقة حسن صالح بدائرة قسم ثاني الزقازيق دون وقوع إصابات وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بعلبة نهاية كابل دخول وحوالي «2 متر» كابل جهد متوسط دون حدوث ثمة إصابات وتم إصلاحه في حينه بمعرفة الفنيين بإدارة الكهرباء وإعادة التيار الكهربائي.

وبسؤال أسامة عبده حسن 50 عامًا مهندس بشركة القناة لتوزيع الكهرباء «قطاع وسط الشرقية» ومقيم شيبة بمركز الزقازيق قرر أن سبب الحريق نتيجة قيام أحد الأطفال بالعبث بالسكينة الخاصة بالمحول ولم يتهم أحد بالتسبب في الحريق أويشتبه في حدوثه جنائياً.

وبإجراء التحريات السرية تبين أن الطفل يدعى «عبدالرحمن. أ. ف» 8 سنوات ومقيم شارع جامع فتح الله بحسن صالح بدائرة القسم وبسؤال والده «أحمد» 38 سنة مبيض محارة ومقيم بذات الناحية قرر أنه أثناء لهو نجله على السور الخلفي للمحول المشار إليه سقط على باب المحول مما أدى إلى إصطدامه بالاجزاء الداخلية للمحول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ضبط 5 آلاف قرص مخدر بحوزة مسجل خطر في المنيا