أخبار عاجلة
فن الجوبلان يحتضر -
مي كساب بطلة «فولت زيادة» -
38 عاماً على رحيل صلاح منصور -
هانى شنودة: مشروع التطوير للعندليب لم يكتمل -

ضبط 8 من تجار المخدرات فى حملة أمنية بالإسماعيلية

ضبط 8 من تجار المخدرات فى حملة أمنية بالإسماعيلية
ضبط 8 من تجار المخدرات فى حملة أمنية بالإسماعيلية

الإسماعيلية - صبرى غانم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الاقسام والمراكز وضباط مباحث المخدرات من القبض على 8 من تجار ومتعاطى المخدرات بحوزتهم كميات من الحشيش والبانجو والأقراص المخدرة بقصد الاتجار والتعاطى.

 

وكان اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام ضباط مباحث الأقسام والمراكز بتنظيم حملة أمنية لضبط متعاطى وتجار المخدرات وتمكنوا من ضبط كل من المتهم "عادل. ع.ا" 26 سنة عامل بحوزته (6) قطع الحشيش المخدر والمتهم "أحمد.م.ت" 28 سنة عامل بحوزته (5) لفافات من نبات البانجو المخدر، والمتهم "عمرو. ر.م" 37 سنة عامل وبحوزته (7) لفافات متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر، والمتهم "نور. م.ا" 25 سنة عامل وبحوزته (7) لفافات متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى (1 كيلو جرام).

 

كما تم ضبط المتهم "محمد. م.ع" 20 سنة عامل وبحوزته لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى (500 جرام)، والمتهم "السيد.ع.ع" 32 سنة عامل بحوزته (2) لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى 50 جراما، والمتهم "محمد.س.غ" 30 سنة عامل بحوزته (60) قرصا مخدرا، والمتهم "محمود. ح.غ" 22 سنة عامل وبحوزته (24) قرصا مخدرا.

 

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، بمناقشتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطى تحررت لهم المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية