أخبار عاجلة
حفيدة أم كلثوم: أتمنى الغناء أمام السيسي -
10 صور تكشف حمل الفنانة هبة مجدي -

القبض على 11 من المتورطين بقتل 4 أشخاص بسبب خصومة ثأرية بأوسيم

القبض على 11 من المتورطين بقتل 4 أشخاص بسبب خصومة ثأرية بأوسيم
القبض على 11 من المتورطين بقتل 4 أشخاص بسبب خصومة ثأرية بأوسيم

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء هشام العراقى مدير الأمن، من إلقاء القبض على 11 شخصا من عائلات الزيتى والشامى ورابح بمنطقة الزيدية بدائرة مركز أوسيم عقب مقتل اربعه اشخاص على خلفية ثأر بين العائلتين، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق. جاء ذلك عقب تلقى المقدم «أمثل حرحش» رئيس مباحث مركز أوسيم، إخطارا من النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين العائلات الثلاث نتج عنها مقتل أحمد صبحى الزيدي، ومصطفى الشامي، ومحمد زغلول رابح، وسيد بدوى رابح.

وكشفت التحريات عن أن المشاجرة بسبب خصومة ثأرية نشبت بين الطرفين منذ سنة، صدر فيها حكم بالإعدام على 4 أشخاص من عائلة الزيدي، فقام القتلى وأشخاص آخرون من عائلة رابح بالتربص لعائلة الزيدى عند كوبرى الزيدية، ونشبت بينهم مشاجرة بالأسلحة.

وعقب تقنين الإجراءات ونقل المتوفين لمستشفى أوسيم العام، توجهت القوات إلى أماكن اختباء المتهمين فى الواقعة، وتمكنت من ضبط 11 منهم، والأسلحة المستخدمة فى الحادث، كما تمكنت قوات الأمن من السيطرة على حريق نشب بمنزل أحد الطرفين، كما دفعت مديرية أمن الجيزة بمجموعات قتالية من الأمن المركزي، وفرضت كردونًا أمنيًا بين منازل العائلات منعاً لتجدد الاشتباكات.

 

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها