أخبار عاجلة

إيقاف 12 حالة بناء مخالف ورفع قمامة ومخلفات صلبة بالمنيا

إيقاف 12 حالة بناء مخالف ورفع قمامة ومخلفات صلبة بالمنيا
إيقاف 12 حالة بناء مخالف ورفع قمامة ومخلفات صلبة بالمنيا

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، من رفع عدد 2760 م3 من القمامة والمخلفات الصلبة علي مستوي الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة والقرى التابعة لها، وذلك خلال احدي حملات النظافة التي تنظمها الوحدة المحلية في إطار الحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

 قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة ، إن الوحدة المحلية قامت بإزالة 2 حالة تعد علي الأرض الزراعية بقرية أبا البلد بمساحة 20 سهم إلي جانب إيقاف 12 حالة بناء مخالف وبدون ترخيص بحي شرق المدينة ،وذلك خلال احدي حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الأراضي للحفاظ علي رقعة الأراضي الزراعية.

 من جانب أخر ، قامت الوحدة المحلية بطرح وبيع طن من اللحوم المجمدة و15 كارتونه من زيت الطعام بأسعار مخفضة للمواطنين من خلال منافذ الوحدة المحلية وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار .

وبمدينة ابوقرقاص تم رفع وإزالة 180 طن من القمامة والمخلفات الصلبة خلال إحدى حملات النظافة التي تنظمها الوحدة المحلية في إطار عودة النظافة إلى الطريق العام والشوارع

قال هشام فايز رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص ، إن الحملة أسفرت عن رفع 120 طن مخلفات صلبة و60 طن قمامة حيث بدأ العمل بمدخل المدينة شمالاً إلى الكوبري القبلي جنوباً بالطريق العام باستخدام معدات الوحدة المحلية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية