أخبار عاجلة
عمال عمر أفندي يجددون مطالبهم برفع الأجور -
بالأرقام.. أسعار الشقق السكنية في المريوطية -
ضبط 12 قطعة سلاح ناري و62 متهما مطلوب ضبطهم -

القبض على تشكيل عصابي يسرق المشغولات الذهبية من السيدات بشبرا

القبض على تشكيل عصابي يسرق المشغولات الذهبية من السيدات بشبرا
القبض على تشكيل عصابي يسرق المشغولات الذهبية من السيدات بشبرا

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على 3 أشخاص كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه في النصب على السيدات وسرقة المشغولات الذهبية الخاصة بهم، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة شبرا بلاغًا من «ف.ع» 58 عامًا، ربة منزل، بأنه أثناء سيرها بشارع الترعة فوجئت بثلاثة أشخاص يستقلون سيارة ملاكي ادعى أحدهم أنه سعودي الجنسية، يقوم بأعمال خيرية، وجمع بعض المصوغات الذهبية لإثباتها على جواز السفر الخاص به بأي تكلفة من المال لضرورة سفره، وقاموا باصطحابها داخل السيارة واستولوا منها على مشغولات ذهبية، وسلموها ظرف أوهموها بأنه يحوي مبلغًا ماليًا كبيرًا، وعقب انصرافهم فوجئت بأن الظرف يحتوي على ورق أبيض.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها «ر.ع» 55 عامًا، عامل، مسجل خطر والسابق اتهامه في 42 قضية، و«م.ج» وشهرته «أنون» 30 عامًا، سائق، والسابق اتهامه في القضية رقم 24457 لسنة 2013 السلام، و«م.إ» 37 عامًا، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهم، تمكن ضباط المباحث من ضبطهم أثناء استقلالهم السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين من الكشف الفني للسيارة أنها مستأجرة بمعرفة المتهم الأول من مكتب تأجير خاص، وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، اعترفوا بارتكاب الواقعة وأضافوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على السيدات والاستيلاء على ما بحوزتهن من مشغولات ذهبية.

وبتطوير مناقشتهم، اعترفوا بارتكاب 7 وقائع، وباستدعاء المجني عليهن تعرفن على المتهمين والمضبوطات، تحرر المحضر ملحقا للمحاضر الأصلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جرعة مخدرات زائدة تقتل متعاطيًا قبل الإفطار بطور سيناء