أخبار عاجلة
تأييد إعدام حبارة في قضية مذبحة رفح الثانية -
حبس مسجل خطر قتل والد زوجته في مصر القديمة -
إيقاف رئيس وحدة محلية عن العمل في نجع حمادي -
كشري: التعدين يحتاج 5 لاعبين خبرة في يناير -
وزير النقل يتفقد 4 طرق جديدة بالغربية -
«إنريكي»: غير واثق من بقاء ميسي في برشلونة -

حبس 4 متهمين بقتل لواء شرطة سابق في قنا 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس 4 متهمين بقتل لواء شرطة سابق في قنا 4 أيام على ذمة التحقيقات
حبس 4 متهمين بقتل لواء شرطة سابق في قنا 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة قسم قنا برئاسة المستشار أبو الفتوح البدري مدير النيابة، اليوم، حبس 4 متهمين بقتل لواء شرطة سابق بداخل منزله، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن ارتكاب المتهمين للواقعة كان بهدف سرقة المجني عليه؛ بعدما علموا ببيعه لقطعة أرض بمبلغ نصف مليون جنيه، إلا أن تواجد المجني عليه وزوجته وقت السرقة أثناء مباراة «مصر وغانا» أحبط مخططهم.

وكان اللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من الأهالي منذ أيام، يفيد بالعثور على جثة لواء شرطة سابق يدعى «أحمد رالجي»، مصابًا بعدة طعنات بالصدر والبطن، والذي لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله لمستشفى قنا العام.

وكشفت التحريات التي قادها اللواء أيمن فتحي مدير المباحث الجنائية، والمقدم وليد أبو المجد رئيس مباحث قسم قنا، والرائد أحمد شكري معاون المباحث، أن وراء الواقعة كلًا من «إسماعيل آدم»، سمسار، وهو المحرض، واستعان بكل من «محمد حسين» و«عبدالرحمن عبادي» و«محمود سيد»، وجميعهم عاطلين، وقاموا بالدخول لاستراحة المجني عليه الملاصقة لمنزله بمنطقة المحطة بوسط المدينة، لسرقته؛ بعدما علموا ببيعه لقطعة أرض بمبلغ نصف مليون جنيه واتجاهه لشراء قطعة أرض أخرى.

وبالقبض على المتهمين، اعترفوا بارتكابهم الجريمة بتحريض من المتهم الأول، واستغلوا توقيت إذاعة مباراة «مصر وغانا»، وخلو الشوارع من المارة، من أجل سرقة المجني عليه.

وعقب دخولهم الاستراحة؛ فوجئوا بالمجني عليه وزوجته بالداخل، وبعد تشاجر بينهم وصراخ الزوجة، ارتكبوا جريمتهم وقاموا بطعنه عدة طعنات بالصدر والبطن، وفروا هاربين؛ خوفًا من صراخ الزوجة، الذي أحبط مخططهم من السرقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه