أخبار عاجلة
مصرع امرأة وإصابة زوجها في ظروف غامضة بالمنوفية -
لميس الحديدي لشيرين: عمرو دياب هيفضل رقم واحد -

مقاول يقتل نجارًا بسبب سيجارة حشيش في الخصوص

مقاول يقتل نجارًا بسبب سيجارة حشيش في الخصوص
مقاول يقتل نجارًا بسبب سيجارة حشيش في الخصوص

أطلق مقاول الرصاص على نجار في الخصوص بالقليوبية، ولقي مصرعه في الحال في مشاجرة بينهما بسبب منع المجني عليه للمتهم من تناول سيجارة حشيش أسفل منزله تم نقل الجثه إلى المستشفى، وألقي القبض على المتهم وجارى ضبط متهمين آخرين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم علاء عطيه، رئيس مباحث الخصوص، إشارة من مستشفى المطريه العام بوصول محمود عبدالنعيم محمد، 39 سنة، نجار، جثة هامده إثر إصابته بطلق ناري بالظهر.

تم إخطار اللواء مجدي عبدالعال، مدير الأمن، فكلف اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث، بسرعة كشف غموض الحادث وتوصلت التحريات أنه بسؤال شقيق المجني عليه، ويدعى أحمد، 43 سنة، نجار مسلح، قرر بحدوث مشاده كلاميه بين المجني عليه والمدعو «كمال ح ا»، 41 سنة، مقاول، بسبب قيام الأخير بإشعال سيجارة مخلوطة بماده مخدرة «حشيش» أمام مسكن المجني عليه، ولدى قيامه بمعاتبته نشبت بينهما مشاجرة فتدخلا كلا من «ماهر م م»، 23 سنة، و«إبراهيم س»، 45 سنة، فقام الأول بإطلاق عيار ناري من طبنجة كانت بحوزته فأصاب المجني عليه، ولقي مصرعه في الحال، وأسرعوا هاربين تاركين المجنى عليها غارقا في دمائه.

تمكن النقيب محمد الإبجي، معاون المباحث، من ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه بالاشتراك والمتهمان الاخران وجارى تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى غدًا.. الحكم على 9 متهمين بخلية الوراق الإرهابية