أخبار عاجلة

يقلد أختام القنصلية المصرية بالسعودية للنصب على راغبي السفر

يقلد أختام القنصلية المصرية بالسعودية للنصب على راغبي السفر
يقلد أختام القنصلية المصرية بالسعودية للنصب على راغبي السفر

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، السبت، من ضبط هارب من أحكام، بحوزته أختام شعار الجمهورية الخاصة بالقنصلية العامة المصرية في المملكة العربية السعودية، لاستخدامهم في النصب على المواطنين راغبي السفر للملكة العربية السعودية.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، من العاملين في مجال تصنيع الأختام والزنكوغراف بمنطقة أرض شريف دائرة قسم شرطة عابدين، بحضور أحد الأشخاص لتصنيع أختام شعار الجمهورية الخاصة بالقنصلية العامة المصرية في جدة والرياض وتصديقات خاصة بالمملكة العربية السعودية، دون تكليف رسمي من الجهات المختصة.

بإجراء التحريات تحت إشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين صحة تلك المعلوامت.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط المتهم وتبين أنه يدعي «خالد.ا» 39 سنة، حاصل على بكالوريوس وأخصائي رقابة جودة ومقيم بمدينة 6 أكتوبر، مطلوب التنفيذ عليه في 4 أحكام حبس جزئي بإجمالي حبس 6 أشهر.

وضبط بحوزته خاتم شعار الجمهورية مدون عليه (وزارة الخارجية القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في جدة) وخاتم شعار الجمهورية مدون عليه (وزارة الخارجية القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية في الرياض)، وخاتم مدون عليه ( وزارة الخارجية القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية بجدة)، و2 خاتم مدون عليهما (تصادق وزارة الخارجية فرع المنطقة الشرقية).

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد استخدامهم في النصب على المواطنين من راغبي السفر للملكة العربية السعودية، وتزوير التوكيلات العامة الرسمية الصادرة من القنصليات المصرية بالمملكة العربية السعودية.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا قال القاضي قبل النطق بالحكم في «اغتيال النائب العام»؟
التالى مد أجل النطق بالحكم على طعن أحمد عز ببطلان نسب «توأم زينة» لـ24 يوليو