أخبار عاجلة
الشرقية يلتقي طلائع الجيش اليوم في الدوري -
الإنتاج الحربي يواجه المقاصة اليوم بالدوري -
انطلاق مباريات دور الـ 64 لكأس مصر..اليوم -
مدافع الأهلي يجري أشعة لتحديد حجم إصابته -
عروض «رنين» على الأدوات المنزلية -

ضبط وكر لممارسة الدعارة بمدينة نصر

ضبط وكر لممارسة الدعارة بمدينة نصر
ضبط وكر لممارسة الدعارة بمدينة نصر
ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، شبكة لممارسة الدعارة مكونة من ربة منزل وزوجها ومساعده و3 فتيات بمدينة نصر.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء "أحمد عبدالغفار"، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، بتردد راغبو المتعة الحرام على شقة لممارسة الرذيلة مع النسوة الساقطات بمنطقة الحى العاشر بزهراء مدينة نصر.

وبإجراء التحريات، دلت على صحة المعلومات، وأضافت بقيام ربة منزل وزوجها ومساعدة بإدارة الشقة وجلب النسوة الساقطات لراغبى المتعة الحرام حيث تقوم المتهمة الأولى وزوجها ومساعده بالاتفاق مع الزبائن والحصول على نسبة من الطرفين.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة من مباحث الأداب بقيادة العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات، العقيد أحمد حشاد، وكيل إدارة النشاط الداخلي، والعقيد حسن النجار، والمقدمان عمرو مطر، ووليد طراف الشقة وتمكنت من ضبط المتهمين متلبسين وبتفتيش الشقة عثر على كمية كبيرة من المنشطات الجنسية ومبالغ مالية وهواتف محمولة وبمواجهتهم اعترفت المتهمة الأولى بإدارة الشقة بمساعدة زوجها العرفى ومساعدة وقيام الزوج ومساعدة بالاتفاق مع الزبائن.

وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب المدير باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والتحفظ على المتهمين والمضبوطات، تحت تصرف النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه