أخبار عاجلة
تصفية بلطجيين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة -
دفاع النرش: إخلاء سبيل موكلتي خلال ساعات -
بالصور.. ننشر منطوق الحكم في مذبحة بورسعيد -
بيومي: "الله يكون في عون جماهير الزمالك" -
الاتحاد الأوروبي يفاوض مصر وتونس بشأن الهجرة -
حقيقة مبادرة "الزمر" للصلح بين الإخوان والنظام -
السيسي يجتمع برئيس الوزراء ووزير المالية -

إحالة وكيل معهد أزهري إلى التأديب لتطاوله على الرسول

إحالة وكيل معهد أزهري إلى التأديب لتطاوله على الرسول
إحالة وكيل معهد أزهري إلى التأديب لتطاوله على الرسول

أحال المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، المدعو "م.ر" وكيل معهد مشطا الإعدادي الثانوي الأزهري سابقاً للمحاكمة التأديبية، للتعرض لشخص الرسول الكريم، مع مجازاة المدعوة "ش.م" شيخة معهد مشطا الإعدادي الثانوي الأزهري، لجمع مبالغ مالية دون تصريح.

وجاء في إتهامهم أنهما خلال الفترة من بداية العام الدراسي 2014/2015 حتى 31/3/2015 وبدائرة عملهم السابق بإدارة طما الأزهرية لم يؤديا العمل المنوط بهما بدقه وسلكا مسلكاً معيباً لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة وخالفا القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المعمول بها.

وتعرض المتهم الأول "م.ر" لشخص الرسول الكريم ومنصبه الشريف وإنزاله منزل يستقبح ذكره ووضعه موضع أهل النقص والصغائر وأقرن اسمه الشريف مع المقصرين والمخالفين الذين يحضرون لمقر عملهم متأخرين غافلاً إنه سيد الخلق أجمعين وإنه صاحب المقام المحمود والمعصوم عن الخطأ والنقائص، وذلك يوم 24/3/2016 بمقر معهد مشطا الإعدادي الثانوي للفتيات وذلك بقوله "لو جاء الرسول متأخراً لأغيبه".

في حين قامت المتهمة الثانية "ش.م" بجمع مبالغ مالية من العاملين بمعهد فتيات مشطا خلال الأعوام الدراسية 2014/2015، 2015/2016 دون الحصول على موافقه جهة رئاستها وبالمخالفة للتعليمات المنظمة لذلك، كما سمحت للعاملين بمعهد فتيات مشطا بالحضور والانصراف بعد وقبل المواعيد الرسمية المقررة من بداية العام الدراسي 2015/2016 حتى نهاية شهر مارس 2016 بالمخالفة للتعليمات.

وقد انتهت التحقيقات التي باشرها الحسيني مصطفى رئيس النيابة وأشرف عليها المستشار جمال عبد العزيز مدير النيابة، في القضية رقم 324 لسنة 2016 بنيابة طما إلى صرف النظر عن ابلاغ النيابة العامة بالواقعة اكتفاءً بالإحالة إلى المحكمة التأديبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية»: دوى الانفجار بالقاهرة الجديدة ناجم عن حريق بماسورة غاز أثناء صيانتها