أخبار عاجلة
إصابة 37 شابًا إثر تصادم سيارتين بالمنيا -

تفاصيل ضبط خاطفي طالب وطلب 3 ملايين جنيه فدية بالجيزة

تفاصيل ضبط خاطفي طالب وطلب 3 ملايين جنيه فدية بالجيزة
تفاصيل ضبط خاطفي طالب وطلب 3 ملايين جنيه فدية بالجيزة
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط المتورطين في واقعة اختطاف طالب ومساومة أهله على دفع فدية 3 ملايين جنيه مقابل إطلاق سراحه بالجيزة.

تلقى قسم شرطة الأهرام بلاغا من مصطفى ر.خ" بغياب نجله "إسلام" عقب مغادرته للمنزل متوجهًا إلى مدرسته، وتلقيه اتصالا هاتفيا من هاتف نجله طلب خلاله المتصل دفع مبلغ مالى "فدية" مقابل إطلاق سراح نجله.

وتوصلت فرق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد.س.م"، "هشام.م.م"، "جمعة ع.ع" زوج ابنة زوجة المُبلغ، "أحمد ر.م"، "وليد ش.ص"، " أحمد ح.م"، "عبدالرحمن ح.ع"،" إبراهيم ج.إ"، "محمد خ.ع".

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين من الأول حتى السابع وبحوزتهم (2فرد خرطوش، طبنجة معدلة، طلقات من ذات العيار)، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين حيث اتفقوا فيما بينهم على خطف المجنى عليه ومساومة والده على مبلغ 3 ملايين جنيه نظير إعادته، وعقب اختطافه اصطحبوه بالتوك توك قيادة السابع ولدى علمهم بقيام والد الطفل بإبلاغ الشرطة تركوا الطفل عقب تكثيف إجراءات البحث وخشية ضبطهم، وبإرشادهم تم ضبط التوك توك المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حبس رئيس مجلس مدينة المنيا سنة وعزله من منصبه