إصابة ضابط بطلق ناري خطأ من سلاح مجند أثناء عملية ضبط بسوهاج

إصابة ضابط بطلق ناري خطأ من سلاح مجند أثناء عملية ضبط بسوهاج
إصابة ضابط بطلق ناري خطأ من سلاح مجند أثناء عملية ضبط بسوهاج

أصيب ضابط شرطة من قوة قسم شرطة جرجا بطلق ناري بالخطأ من مجند في كمين أمني، الثلاثاء، أثناء ضبط تاجري مخدرات، وتم نقل الضابط المصاب للمستشفى، وضبط تاجري المخدرات أثناء محاولة هروبهما من الكمين.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا بالحادث فانتقل العميدان خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، ومنتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص إصابة الملازم أول شادي علاء العاصي، من قوة قسم شرطة جرجا، بطلق نارى أسفل البطن وأكدت التحريات أن الإصابة حدثت من سلاح مجند بطريق الخطأ أثناء ضبط تاجري مخدرات بكمين أمني أمام قرية «البربا» بدائرة مركز جرجا.

وتمكنت القوة الأمنية من ضبط المتهمين أثناء محاولتهما الهرب من الكمين وبحوزتهما «طربتين» من مخدر الحشيش و40 قرص مخدر وتم نقل الضابط المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وإجراء الإسعافات اللازمة له وحالته مستقرة.

ومن جانبه زار الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج والدكتور أسامة الأزهري المستشار الدينى لرئيس الجمهورية واللواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج الضابط المصاب واطمئنوا على استقرار حالته.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سقوط سائقين بحوزتهما 60 كيلو بانجو فى سيارة بطريق الأقصر أسوان الصحراوى