أخبار عاجلة
قاضى "أحداث العدوة" يسمح لمتهم بلقاء أسرته -

الأمن يكثف جهوده لكشف غموض العثور على نصف جثة لسيدة بالإسكندرية

الأمن يكثف جهوده لكشف غموض العثور على نصف جثة لسيدة بالإسكندرية
الأمن يكثف جهوده لكشف غموض العثور على نصف جثة لسيدة بالإسكندرية

تكثف مديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف غموض العثور على النصف العلوي لجثة سيدة مجهولة بالقرب من أحد الكباري بالطريق الساحلي الدولي اتجاه كفر الدوار.

وكان قد تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير الأمن، إخطارًا من قسم ثالث المنتزه يفيد بالعثور على النصف العلوي لجثة سيدة مجهولة داخل كيس أسود بجوار كوبري بالطريق الساحلي الدولي.

وعلى الفور، انتقل ضباط القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص وجود كيس أسود يحتوي على النصف العلوي لجثة سيدة في أواخر العقد الثاني من العمر وبجوارها كيس آخر يضم ملابس حريمىي ولم يعثر بحوزتها على أي أوراق تدل على هويتها.

وتبين من مناظرة الجثة التي أجراها محمد عامر، وكيل أول نيابة المنتزة، أنها لـ«سيدة في أواخر العقد الثاني من العمر، ذات شعر أسود، وعينان ذات لون أسود، وأنف مدبب، ووجه مسحوب، وقمحية البشرة ذات حواجب عريضة مرسومة، وترتدي تيشيرت كحلي اللون بحمالات مدون عليها رسمة شعار سوبر مان وترتدي بمعصم اليد اليمنى حظاظة سوداء اللون بها دلاية كبيرة الحجم على شكل هلب تركواز اللون ودلاية أخرى نحاسية على شكل بوما».

وعثر بجوار الجثة على كيس أسود بداخله «بنطال جينز أزرق فاتح ماركة ديمين، وبلوزة حريمي بيضاء اللون ومشجرة بورود متداخلة الألوان أحمر وتركواز وفوشيا، وعدد إثنين تيشيرت أبيض اللون ماركة تريانوفا، وعدد واحد تيشيرت أبيض ماركة كالبيو».

تم تحرير محضر بالواقعة، وأمر المستشار علاء فرج، رئيس النيابة، بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة لكشف غموض الحادث.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اليوم.. استكمال محاكمة أحمد موسى في "تسريب المكالمات"
التالى النصب على أهالي بني سويف باسم فيروس «سي»