محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال «الست المصرية» للصناعات الحرفية واليدوية

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال «الست المصرية» للصناعات الحرفية واليدوية
محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال «الست المصرية» للصناعات الحرفية واليدوية

تابع اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، مبادرة «الست المصرية» للصناعات الحرفية واليدوية، بمشاركة اتحاد المستثمرين للصناعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والقطاع الخاص ورجال الأعمال بالمحافظة، التي شملت برامج تدريبية وتسويقية للمتدربين بحديقة صنعاء في الفترة من 15 نوفمبر حتى 25 نوفمبر.

وقال محافظ كفر الشيخ، أن مستقبل الاقتصاد المصري يعتمد على دعم وتشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى بحثه إقامة العديد من المشروعات والصناعات الحرفية، مع اتحاد المستثمرين للصناعات الصغيرة والمتوسطة، التي تهدف إلى توفير مصدر دخل أساسي للأسرة وتشغيل المرأة في العديد من الصناعات الحرفية.

وأشار المحافظ، إلى مبادرة رئيس الجمهورية من خلال إقامة العديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للشباب بتمويل البنك الأهلي، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وبنك الإسكان، وبنك التنمية والائتمان الزراعي، وبنك الإسكندرية، والتي بدورها تشجع الشباب على العمل والبدء بمشروعاتهم الخاصة أو تطوير المشروعات الصغيرة القائمة.

وأعلن حصول المحافظة على المركز الأول حول الجمهورية في تطوير مشروع «مشروعك»، لافتًا إلى منح التراخيص المؤقتة لمدة خمس سنوات للشباب أصحاب المشروعات الجديدة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إغلاق الشوارع المحيطة بالكنيسة الأرثوذكس بقنا لتأمين احتفالات رأس السنة